موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني والقنوات الناقلة وبطاقة المباراة

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني والقنوات الناقلة وبطاقة المباراة

 

صحيفة المختصر الالكترونية – ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني والقنوات الناقلة وبطاقة المباراة حيث ينتقل النادي الملكي إلى ملعب ديبورتيفو لاكرونيا من أجل تقديم أداءه المعتاد والفوز وانتظار تعثر برشلونة للفوز بالدوري.

يدخل الريال مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن الفريق الكتالوني برشلونة، الذي هو على موعد مع مباراة قوية أمام غرناطة خارج أرضه في نفس توقيت مباراة الريال وديبورتيفو مساء السبت، الريال يمتلك من النقاط 87 نقطة بعد 37 جولة، فاز خلالهم في 27 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 4 مباريات.

مباراة الريال وديبورتيفو يدخلها ديبورتيفو اليوم وهو في المركز 13 برصيد 42 نقطة، بعد أن لعب 37 مباراة أيضا، فاز فيهم في 8 مباريات، وتعادل في 18 مباراة، وخسر 11 مباراة، ليبتعد كثيرا عن النادي الملكي، وتبدو المنافسة سهلة للملكي، وسوف يحارب بجميع لاعبيه من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

يدخل زيدان اليوم وتشكيلة ريال مدريد وديبورتيفو بأسلحته كاملة من أجل السيطرة على المباراة منذ البداية، من أجل الحصول على الثلاث نقاط، ومنتظرا تعثر برشلونة بالتعادل أو الخسار ليحصل على بطولته الأولى مع الريال، وتحضيره لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي وصل إليها مؤخرا على حساب السيتي.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا الجولة الأخيرة
الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة مصر.
الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش العالمي.
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو الدوري الاسباني:
Be In Sports HD 3

بطاقة المباراة كاملة
ديبورتيفو لاكورونا — : — ريال مدريد الأسبوع: 38
ملعب ريازور
الحكم: انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز
مباراة إياب
0 : 5 نتيجة مباراة الذهاب