أخبار نادي برشلونة الإسباني .. إدارة برشلونة تحدد موعد الإعلان عن أولى صفقات النادي للموسم المقبل 2017/2018
صحيفة المختصر – قالت صحيفة اسبانية أنّ الإبلاغ عن الصفقة الأولى لنادي برشلونة في عهد المدرب ارنستو فالفيردي سوف يكون يوم 12 تموز المقبل، من المترقب ان يكون من بداخل 4 لاعبين وهم ماركو فيراتي وهيكتور بيليرين وجيرارد دولوفيو، وعثمان ديمبلي.
وأوضحت الصحيفة، المقربة من نادي برشلونة، أنّ مديرية الفريق قد رفعت 4 أسماء بداخل خطتها للميركاتو الصيفي الحالي، إذ تحركت بجدية لضم الإيطالي ماركو فيراتي، معدل ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واستعادة المدافع الإسباني هيكتور بيليرين من نادي أرسنال الإنكليزي.
وتضم أجندة برشلونة أيضاً كل من جيرارد دولوفيو، وعثمان ديمبلي إلا أن هناك قلق من نبذ الأول العودة إلى برشلونة، حينما يجرب النادي الكتالوني تفعيل نقطة استعادته من إيفرتون، إزاء 12 مليون يورو.
أما المهاجم الفرنسي ديمبلي، فقد ذكر بعد مشاركته في المباراة الودية الأخيرة لمنتخب بلاده فرنسا، أمام نظيره الإنكليزي ، الثلاثاء الماضي، أن مسؤولي برشلونة تحدثوا معه في العام الماضي، من غير الإشارة إلى أي مفاوضات أخرى خلال المرحلة الأخيرة معه او مع ناديه بوروسيا دورتموند الألماني.
واعتبرت “موندو ديبورتيفو” أن أمام المدير الرياضي لبرشلونة، روبرت فرنانديز، مهمة شاقة لحسم الاتفاقيات الجديدة، وهو أمر يحتاج إلى مبالغ مالية ضخمة، وأعصاب باردة، وإدارة متميزة للمفاوضات مع اللاعبين والأندية، وفقا الصحيفة الإسبانية.