إصابة هاري كين تثير الذعر في توتنهام ومنتجب انجلترا!
صحيفة المختصر – تعرض المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام، للإصابة أثناء مباراة فريقه ضد بورنموث، بداخل منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
واضطر كين إلى رحيل ملعب المباراة عقب مرور 34 دقيقة وذلك عقب إصابته في كاحله الأيمن، جراء تصادم مع أسمير بيغوفيتش حارس بورنموث، ليغادر على الفور الميدان ويذهب إلى النفق مباشرة.
ولم يتحدد فترة غياب اللاعب عن المشاركة، حيث يجتمع توتنهام مع سوانسي يوم السبت في كأس الاتحاد الإنجليزي، في حين سيخوض المنتخب الإنكليزي مباراتين وديتين.
وسيسافر رجال غاريث ساوثجيت إلى هولندا يوم الجمعة 23 مارس، قبل استضافة إيطاليا في 27 مارس، وسيتم الإبلاغ عن القائمة يوم الخميس المقبل.
وكان هاري كين قد غاب 10 مباريات لناديه في الموسم الماضيـ، عقب تعرضه لإصابة في أربطة في نفس الكاحل الأيمن في مباراة توتنهام أمام سندرلاند في سبتمبر الماضي.
وغاب كين عن التسجيل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري بعد أن فشل في التسجيل في مباراة اليوم أمام بورنموث قبل خروجه مصابًا، بالإضافة الى مباراة فريقه أمام هادرسفيلد في الجولة الماضية.
ويحتل المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا مقدمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا حتى الآن، متساويًا مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.