اخر صفقات نادي النصر السعودي .. صفقات من العيار الثقيل
أصدر نادي النصر عن تعاهد مع لاعب الوسط البرازيلي، نجم نادي ساوباولو البرازيلي، أراوجو بيتروس، لفترة موسمين من خلال شراء بطاقة اللاعب من ساوباولو ليمثل فريق النصر بدءاً من الموسم الكروي الجديد من الدوري السعودي للنجوم.
وبين نادي النصر في تدوينة على بروفايله الرئيسي في شبكة التدوينات المصغرة تويتر عن التعاقد مع اللاعب ذو الـ 29 سنةً بصفة رسمية، مرفقاً عبارة ترحيب مع إيضاح عمره ومركزه في الملعب.
كشفت تقارير اعلامية مغربية عن تواجد تحدي كبير بين أندية النصر السعودي وطرابزون التركي والوحدة الإماراتي من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي المتميز نور الدين أمرابط لاعب نادي واتفورد الإنجليزي.
ولفتت التقارير إلى أن الفريق النصراوي يكتشف مسابقة شديدة من النادي التركي الذي يستهدف ضم اللاعب عقب ظهوره بنحو مختلف في كأس العالم. وتواصل مديرية نادي النصر حراكها من أجل حسم صفقة اللاعب المغربي نور الدين أمرابط نجم نادي واتفورد الإنجليزي.
وتوضح التقارير إلى انه من المنتظر ان تحتضن الساعات القادمة حسم الأمر من قبل مديرية العالمي ما إذا بضم اللاعب او لا.
وقدم نادي النصر عرضاً رسمياً لنادي واتفورد الإنجليزي يطلب فيه الحصول على خدمات لاعب منتصفه في الموسم المقبل.
يشار الى ان النجم المغربي نور الدين أمرابط قد ظهر بنحو أزيد من رائع رفقة المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم روسيا 2018. تحديث مسبق: أعلنت مديرية نادي النصر لكرة القدم ( الخميس ) موافقتها على إعارة المهاجم الكونغولب جونيور كابانانجا،لنادي أف سي أستانا الكازاخستاني مع أحقية شراء بطاقة اللاعب نور الدين مرابط إزاء راجع مالي لنادي النصر .