اخر صفقات نادي الهلال السعودي .. 3 صفقات جديدة
أصدر المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق نادي الهلال، موقف ناديه من الاتفاقيات الجديدة، التي سيجريها خلال مدة الانتقالات الصيفية الجارية.
ولم يجر نادي الهلال أي تعاملات أجنبية خلال مدة الانتقالات الصيفية الجارية، سوى الإسباني ألبرتو بوتيا، مدافع فريق أولمبياكوس اليوناني.
ولفت المدرب جيسوس خلال إصدارات لصحيفة ريكورد البرتغالية، إلى أن الهلال نجح في ضم 3 تعاملات أجنبيه، بالإضافة الى الإسباني بوتيا.
وعن صفقة المهاجم البيروفي أندريه كاريلو، ذكر جيسوس على أنه لا يعرف ما مصير الصفقة، عقب تجمد المفاوضات فيها خلال الساعات الماضية.
وتجمدت مفاوضات ادارة نادي الهلال بخصوص ضم المهاجم البيروفي كاريلو، بداعي المطالب المالية التي يعتبرها مسئولي الزعيم مبالغ فيها من نادي بنفيكا البرتغالي.
ذكرت تقارير اعلامية برتغالية، أن بنفيكا، طلب مبلغ 4 ملايين يورو، نَتِيجَة إعارة لاعبه البيروفي أندريه كاريللو إلى الهلال السعودي لفترة موسم.
وتابعت صحيفة ريكورد أن نادي الهلال السعودي لكرة القدم صرف الاطلاع عن اللاعب، للقيمة المبالغ بها من قبل النادي البرتغالي، خصوصا وأن بنفيكا أعار لاعبه البيروفي الموسم المنصرم إلى واتفورد الانجليزي بقيمة مليون يورو فقط.
ويمتلك فريق نادي بنفيكا عقد ذو الـ27 عاما حتى يونيو 2021.
وشارك كاريللو مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم في الملاعب الروسية، وسجل هدفا أمام المنتخب الأسترالي، وودع فريقه البطولة من دور المجموعات.
تأكد بنحو نهائي منع إنهاء صفقة انتقال البيروفي أندريه كاريلو، لاعب بنفيكا البرتغالي إلى نادي الهلال اعتبارًا من الموسم القادم, بعد أن إستلمت الصفقة مُتتالية من التعقيدات أسفرت إلى تعطل المفاوضات وانتهاء الأمر بعدم سعة الهلال على إحضار اللاعب.
يأتي هذا التطور على الرغم من الترحيب المبدئي الذي أبداه مسئولو النادي البرتغالي بانتقال لاعبهم إلى الهلال، غير أنهم طلبوا أربعة ملايين يورو إزاء إعارته لفترة موسم واحد فقط، مع منح كاريلو مليوني يورو كراتب سنوي، وهو ما يعني أن انتقال اللاعب للهلال سيكلف خزينة الأزرق ستة ملايين يورو، وهو ما نبذه مسئولو الهلال.