اسباب اقالة رامون دياز من الهلال وكشف مفاجئة صادمة
صحيفة المختصر – صرحت مديرية نادي الهلال السعودي، اقصاء المدرب الأرجنتيني رامون دياز، من وَظِيفَة المدير الفني لفريق الهلال.
وجاء هذا في تصريح رسمي، وزعته مديرية الهلال على صفحة النادي في موقع التراسل الاجتماعي “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” حيث جرى تبرير سبب اقصاء دياز، بداعي انخفاض نتائج الفريق، في بطولتي الدوري السعودي للمحترفين، وبطولة دوري أبطال آسيا، ولخروج فريق الهلال من الباب الضجر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأكدت مديرية الهلال، أنها عقدت اجتماعاً برئاسة الأمير نواف بن سعد، مع دياز لمباحثة ظروف الفريق، وتحسين مستوى الفريق، لكن الفريق دام يتزويد نتائح متواضعة.
وصادقت مديرية الهلال، على تعيين، الأرجنتيني خوان براون مدرب الفرق الأولمبي، مدرباً مؤقتاً للفريق الأول، إلى حين التعاقد مع مدربٍ جديد.
وجاءت اقصاء دياز من تدريب الهلال، عقب خسارة الفريق أمام استقالال طهران الإيراني بهدف إزاء لا شيء، بداخل الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
اقالة دياز من الهلال
أعلنت مديرية نادي الهلال إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، عقب المراتب غير المرضية للفريق في المرحلة الأخيرة.
وبين الهلال في تقرير له أن مجلس الإدارة برئاسة الأمير نواف بن سعد، عقد اجتماعات عدة في المرحلة السابقة مع دياز لمناقشته حول قناعاته الفنية لتحسين مستوى ونتائج الفريق، وتوفير ما يهنئ جماهير الهلال.
وتابع التقرير أن الفريق دام في تقديم مستويات غير مرضية لمجلس الإدارة والجماهير، أسفرت إلى إقالة الجهاز الفني، وتقرر ائتمان الأرجنتيني خوان براون مدرب الفرق الأوليمبي للإشراف على الفريق الأول في المرحلة المقبلة.
يذكر أن الهلال قد خسر مباراته في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا يوم أمس (الثلاثاء) بهدف عكسي أمام استقلال طهران الإيراني، ليحتل المركز الأخير في المجموعة، وتَفآعلَ رئيس اللجنة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على النتيجة قبل نفاذ المباراة بأنه يشك أن دياز يريد المواصلة في الهلال.