التخطي إلى المحتوى
بيل يسجل اسمه في تاريخ ريال مدريد بهدف خرافي في ليجيا وارسو في ابطال اوروبا

فيديو : بيل يسجل اسمه في تاريخ ريال مدريد بهدف خرافي في ليجيا وارسو في ابطال اوروبا

المختصر _ نرصد لكم هدف الدولي الويلزي جاريث بيل في مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو في دوري أبطال أوروبا 2017 اليوم الاربعاء .

حيث سجل جاريث بيل اسمه باحرف من ذهب في تاريخ ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا بعد هدفه في ليجيا وارسو البولندي قبل قليل في دوري أبطال أوروبا .

حيث انتهى الشوط الاول بين ريال مدريد وليجيا وارسو بهدفين لهدف للنادي الملكي ريال مدريد حيث سجل بيل هدف مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو الاول ثم سجل كريم بنزيما هدف مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو الثاني بعد تمريرة بيل ثم قلص ليجيا وارسو الفارق بهدف عالمي .

بيل الذي دخل تاريخ ريال مدريد بعد هدف مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو الاول حيث سجل بيل هدف ريال مدريد الاول على ليجيا وارسو في الثانية 57 من زمن المباراة بتسديدة صاروخية لا تسد ولا ترد في المقص الايسر .

حيث يعد هدف مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو الاول للويلزي جاريث بيل في الثانية 57 هو هو الهدف الأسرع في تاريخ نادي ريال مدريد طوال مشاركاته في البطولات الأوروبية.

يذكر بان هدف جاريث بيل في مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو قبل قليل هو الهدف رقم 14 للنفاثة الويلزية في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

سنرصد لكم أهداف مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو وملخص مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو بعد انتهاء المباراة فورا .

فيديو : بيل يسجل اسمه في تاريخ ريال مدريد بهدف خرافي في ليجيا وارسو في ابطال اوروبا 

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو .. هدف بيل في ليجيا وراسو .. هدف بيل اليوم في ليجيا وارسو

التعليقات