تسجيل بن شرقي خرق للأنظمة.. الاسباب والحقيقة كاملة
صحيفة المختصر – بلغ إلى الرياض ظهر يوم أمس المغربي أشرف بن شرقي المحترف الجديد في صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم، وكان في استقباله فهد المديد المنسق الإداري في فريق الهلال وعلي الرماح وسيط النادي في الصفقة التي بذل خلالها جهوداً بالغة لإتمام التعاقد بين الطرفين، بالإضافة إلى عدد من المشجعين الهلالية التي حرصت على استقبال اللاعب ودعمه.
وكانت مديرية الهلال ذكرت قبل أيام إنهاء تعاقدها مع اللاعب المغربي لفترة ثلاثة سنوات ونصف العام، قبل أن ترفع عقده إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لاتمام تسجيله قبل نفاذ المرحلة الشتوية.
واوضحت لـ”الرياضية” مصادر مأذونة بنادي الهلال أن قيمة انتقال اللاعب وصلت الى 8 ملايين وثلاثمائة ألف دولار نحو”31.125 مليون ريال” منها 4 ملايين دولار لناديه الوداد البيضاوي المغربي، و 4 ملايين وثلاثمائة ألف دولار للاعب تخطى له على مدار فترة عقده.
وتكفلت اللجنة العامة للرياضة بإجمالي قيمة الصفقة.
أبدى المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الهلال الجديد، سعادته التي تبلغ وذلك عقب انضمامه إلى صفوف الزعيم في مدة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وتحدث ابن شرقي لبرنامج أكشن يا دوري قائلاً: أشكر المشجعين الهلالية على لاستضافتهم لي وهذا يزيدني حماساً.
وأردف اللاعب المغربي: أشعر بحماس كبير للتواجد في مقاومة النصر وتسجيل هدف.
وكان الهلال قد تعاهد مع اللاعب ابن شرقي من صفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي.
تألق ابن شرقي مع نادي الوداد في العام الماضي، حيث نجح في نيل لقب دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الأهلي المصري في اجمالي المباراتين.
تجدر الاشارة أن الهلال سيخوض ديربي مدينة الرياض أمام النصر غدًا الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.
هذا ودشن نشطاء تويتر هاشتاغ تسجيل بن شرقي خرق للأنظمة ونرصد لكم أبرز التغريدات:
إنتهت فترة التسجيل الشتوي.. واللاعب حضر اليوم..وتم تسجيله… كيف كذا هل استثناء..او تسهيل..او دلال.. كل هذي تساولات تدور في الشارع الرياضي.. نرغب التوضيح..توضيح بس .
بنشرقي مشارك ببطوله امم افريقيا للاعبين المحليين.. فتره التسجيل انتهت قبل اسبوع واللاعب لم يحضر الا قبل يومين…. ايها العقلاء سألتكم بالله فهموني كيف سجل!! يفترض من جميع الشرفاء” تقديم احتجاج رسمي
بن شرقي مسجل مع #الهلال قبل تنتهي الفترة تاخر ماجا للسعودية لارتباطه بمباراة مع منتخب بلاده
وأكد نشطاء أن تسجيل اللاعب كان قد تم رسميا قبل أسبوع من الان ونفى ما يتم تداوله بخصوص خرق الانظمة ومن المتوقع أن يصدر النادي توضيحا بخصوص هذه المسألة.