تعرف على مارسيلو غروهي حارس اتحاد جدة الجديد
تزداد عمليات البحث عن من هو مارسيلو غروهي حارس الاتحاد الجديد والذي تم التعاقد معه رسميا قبل ساعات قادما من ناديه البرازيلي جريميو.
وخلال هذه المقالة نتعرف على من هو مارسيلو غروهي الحارس الجديد للنادي الجداوي, حيث توج نادي الاتحاد السعودي على توقيع الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي لفترة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.
وذكر نادي الاتحاد أن تم بشكل رسمي التعاقد من قبل ادارة النادي مع الحارس البرازيلي حيث أتى عقب اجتيازه التحري الطبي، قادمًا من فريق نادي جريميو البرازيلي.
انجازات ومشاركات مارسيلو غروهي
وشارك الحارس الثلاثيني مارسيلو غروهي والذي يبلغ من العمر 31 عامًا مع فريقه السابق جريميو في 408 مباريات، وحقق برفقته 8 القاب، ومثَّل منتخب البرازيل للفئة الاقل من عشرين عامًا، كما انضم إلى المنتخب الأول العام 2015، ومثَّله في لقاءين، وحصل على 5 جوائز فردية.
وكان لؤي الناظر رئيس نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم قد وعد المشجعين الاتحادية بتغييرات كبيرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال مدة الانتقالات الشتوية الحالية.
من هو مارسيلو غروهي
مارسيلو غروهي هو حارس مرمى في رياضة كرة قدم برازيلي ولد في يوم الثالث عشر من شهر يناير 1987، وهو لاعب لنادي الاتحاد وكان الحارس قد بدء باللعب مع منتخب البرازيل لكرة القدم وطوله 188 سم.