تقرير تفاصيل ووقائع ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.04.2018 بالكامل
صحيفة المختصر – افتتحت المفوّض ستيفاني مكمان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الصالة وكانت درجات الإصابة جلية عليها، حيث رفعت يدها اليسرى في ضمادة بداعي ما فعلته بها رواندا روزي خلال المواجهة النارية في مهرجان الرسلمينيا 34، وقوبلت ستيفاني بصيحات استنكار كثيرة من المشجعين في مدينة نيو أورلينز الذين أظهروا سعادتهم بداعي ما حدث لها.
واجتمع الجمهور على هتاف “لقد استسلمتي” وذكرت ستيفاني إنها كانت تتوقع منهم أزيد من ذلك، لكنّها تستحق ما هو أحسن وتستحق التقدير منهم بداعي تحديها لروندا راوزي ودفعها الى تقديم أحسن ما بحوزتها في انطلاقتها في عالم المصارعة مع WWE، وأوضحت أنها تعمّدت ذلك بالرغم من الأضرار التي وقعت لها، وإلتَمَسَت ستيفاني من المشجعين عقب ذلك الترحيب براوزي.
دخلت روندا روازي إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير جداً من المشجعين التي هتفت باسمها، وذكرت ستيفاني عقب وصولها إلى الحلبة أن راوزي هي من كسبت المنافسة وأن المرأة الأفضل هي من كسبت الرهان، وأضافت مكمان أن تستحق أن تكون قدوة للجيل الصاعد، وأوضحت ستيفاني رغبتها برعاية راوزي لأنها أسفل إشرافها ستتمكن من التوصل لمراحل لن تتوقعها على الإطلاق.
وأكدت ستيفاني أنها قادرة على وضع كافة قدرات WWE خلفها كي تصبح الأفضل على الإطلاق، واعترفت أنها روندا راوزي لقنتها درسا كبيرا الليلة السابقة وهنأتها على الفوز، عانقت راوزي ستيفاني عقب ذلك لكنّها باغتتها بهجوم وحركة إخضاع وضغطت على ذراعها المصاب عقب أن أزالت عنه الضمادة، وهو الأمر الذي أسعد المشجعين التي لم تكف عن الهتاف ضد ستيفاني.
غادرت روندا روزي الحلبة وتوجهت حوالي المدخل وسط هتافات أخرى وأقوى من المشجعين سلام لها، وهو ما أدخل السعادة لقلبها ودفعها لشكرهم على كل ذلك، في حين أسرع عدد من الحكام والمسعفين لتفقد ستيفاني مكمان التي كان يغني لها الجمهور بالوداع، من جانبها طلبت مذيعة الحلبة جوجو منهم إظهار عدد من الاحترام لها لكنّهم قابلوها بصيحات استنكار هي الأخرى.
دخلت النجمة وبطلة السيدات الجديدة نايا جاكس إلى الحلبة وحظيت هي الأخرى بترحيب كبير من الجمهور الذي هتف لها بأنها تستحق اللقب، قاطعت البطلة الماضية أليكسا بليس المشهد ودخلت إلى الصالة بصحبة ميكي جيمس وأخذت تتحدث عن جاكس وأنها متنمرة تستغل حجمها الضخم وأنها تبلغ ثلاثة أضعافها، وقالت المشجعين بهجومها العنيف على ميكي جيمس قبل بداية المواجهة.
استمرت بليس في الحديث عن ذاتها وعمّا حدث لها وأن مشاعرها تأثرت كثيرا إلى أن طلبت منها نايا جاكس أن تخرس وتلتزم الصمت، مما جعل بليس تتهما بالتنمر من جديد قبل أن تكرر نايا جاكس طلبها وتخبرها بأنها ستخوض المواجهة إلى طرف شريكة جديدة، وسألتها في حين إذا كانت مستعدة لكشف من هي، وقدّمت جاكس بطلة نساء NXT الماضية أمبر موون لها وللجماهير، وهو ما تسبب لها بصدمة واضحة.
النزال الأول
فريق نايا جاكس وأمبر موون -يهزم- فريق ميكي جيمس وأليكسا بليس التقى “الوحش بين الرجال” برون سترومان وشريكه الطفل نيكولاس بالمدير العام كيرت انجل وراء الكواليس وقاله إنه ظهر للحديث معه حول أمر مهم، وذكر إنه سيتخلى عن لقب الزوجي بداعي أن شريكه ما زال بالصف الرابع ومواعيد دراسته تتضارب مع العمل، لكنّه سيعود معه من جديد لاستخراج الاحزمة حينما يتيح زمنه بذلك، وأخذ نيكولاس يصرخ بأنه راجع بكل ثبوت ليقاتل بيديه.
عُرض شريط مصور ترويجي عن نجم NXT الطريف نو واي هوزيه من العروض الماضية وجرى التركيز على جهته المليء بالحماسة، بعد ذلك دخل إلى الصالة بصحبة عدد كبير من الراقصين الذين تبعوه وهم يرقصون، وخاض مقاومة أمام مصارع مغمور.
النزال الثاني
نو واي هوزيه -يهزم- مصارع مغمور ظهر المدير العام كيرت انجل يراقب احتفال نو واي هوزيه من وراء الكواليس قبل أن ينضم له النجمين شيمس وسيزارو لمطالبته باستعادة أحزمة الزوجي عقب تخلي برون سترومان عنها، لكنّه نبذ ذلك وذكر إنه سيمنحهم مقاومة إرجاع في العرض الذي سيقام في السعودية، وأن الفريق المنافس لهم سوف يتم اختياره من خلال تصفيات ستقام بين أربعة فرق في هذا العرض، وهو الأمر الذي راق لهما.
النزال الثالث:
تصفيات الفرق فريق صمت داوسن وداش وايلدر -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز دخل بطل القارّات الجديد سيث رولينز إلى الحلبة وقوبل بترحيب من الجمهور الذي هتف له بأنه يستحق الفوز بالحزام، وعبّر عن سعادته بردّة فعلهم وذكر إنها أقصى رسالة “احرقها” يسمعها على الإطلاق، وتحدث عقب ذلك عن فترات التوفيق والفشل التي عاشها خلال المرحلة السابقة إلى أن بلغ إلى حزام القارّات الذي جعل منها بطل “جراند سلام” مثل بقية أعضاء فريق ذا شيلد رومان رينز ودين أمبروز.
قاطع النجم فين بالور حديث سيث رولينز ودخل هو الآخر إلى الحلبة مقدما اعتذاره على المقاطعة، وذكر إنه فاز بالمواجهة الثلاثية الليلة السابقة في الرسلمينيا وكان الرجل الأفضل بينهم، لكنّ ذلك الفوز لا يعني أن حقه في التحدي على اللقب قد انتهى، وذكر بالور إنه يرغب بأن يكون أول من يتقدم للمنافسة على حزام القارّات من الناحية الفردية.
انضم البطل السابق ذا ميز وفريقه ميزتوراج للحوار وذكر إنه سعيد جداً لمقاطعتهما وتحدث عن خسارته للقب وأنه من جعل ذلك الحزام ذا قيمة كبيرة، وتحدث ميز كذلك عن كونه أصبح أبا قبل أسبوعين، وأن طفلته الجميلة كانت إلى جهتها تشاهد سيث رولينز يسرق الحزام منه، وأن ذلك دفعها للبكاء، وهو ما أبكى إمرأته الجميلة ماريس كذلك على حد وصفه.
سخر سيث رولينز من حديث ذا ميز وذكر إن طفلته البريئة كان لها ردّة فعل مثل بقية المشجعين التي تبكي حينما تشاهده يصارع فوق الحلبة، غضب ميز من اهاننة رولينز وعاد للحديث عن حقّه بمواجهة إرجاع على اللقب وطلب من فين بالور التنحي عن طريقه لأنه استنفذ حقه، وافق سيث على طلبه وذكر إنه مستعد للتحدي الآن, رفض ذا ميز المنافسة العاجل وذكر إنه سيستغل حقه في مقاومة على اللقب في عرض باكلاش 2018 الشهر القادم، احتدم الجدل وكاد أن يتحوّل لمجابهة حينما خلع رولينز وبالور قمصانهما واسعتدا لميز وفريقه، لكنّ ظهور النجم الهائل جيف هاردي الذي عاد من الإصابة ووقفه إلى طرف سيث وفين أجبره على الانسحاب من الحلبة في ختام المشهد، وجرى الإبلاغ عن مقاومة بين الطرفين في وقت لاحق في هذا العرض.
النزال الرابع
مـانــدي روز -تهزم- ساشا بانكس تسببت النجمة بايلي بخسارة صديقتها ساشا بانكس للمواجهة حينما قامت بتشتيت انتباهها من غير قصد، وكانت قد وجّهت لها ضربة من غير تعمد كذلك حين كانت تعتزم الهجوم على ماندي روز التي استغلت الوَضِع بمجرد عودة بانكس إلى الحلبة وتمكنت بتثبيتها بصورة عاجلة بعد ضربة قاضية.
التقطت النجمة بايج الميكرفون عقب ختام المواجهة وتحدثت عن إصابتها المتكررة في الرقبة وأنها على وشك أن تعلن عن أصعب شيء في حياتها، وهو الاعتزال من مَسَارات المصارعة بداعي تلك الإصابات، وذكرت إنها تعتزم بنحو دانيال براين الذي عاد للحلبة في الرسلمينيا وشدد لها أن التفاول دائما موجود، وأنها تحدثت للنجم إيدج المتواجد وراء الكواليس وأبلغها أن عالما من الفرص موجود بعيدا عن الحلبات مثل التمثيل والأشياء الأخرى، وذكرت إنها تعلن اعتزالها رسميا في مدينة نيو أورلينز عقب أربعة أعوام بشكل تام من فوزها بلقب الديفاز في المدينة ذاتها، وتركت بايج قميصها داخل الحلبة وغادرت وسط تحفيز من الجماهير.
عقّب المذيع مايكل كول وباقي المذيعين على مساهمة الأسطورة أندرتيكر وظهوره في مهرجان الرسلمينيا 34 الليلة السابقة وتفوقه على جون سينا عقب منحه لأداء رائع فوق الحلبة.
ظهر عقب ذلك النجم الايــس وسط الحلبة وحظي بتفاعل كبير من المشجعين التي هتفت له ومعه بنحو صاخب جداً قبل أن يقدّم وصلته الغناية التي أهان منهم بها أيضا.
وكانت المفاجأة المدوية بعودة النجم الهائل والمقاتل بوبي لاشلي رسميا لـWWE عقب غياب أعوام طويلة عن مَسَارات الاتحاد، دخل لاشلي إلى الحلبة ووجّه نظرات حادّة للنجم ألايــس الذي حاول الهجوم عليه وفشل في ذلك، وتألق بوبي بحمل ألايــس بنحو مقلوب بيد واحدة ولمدّة طويلة قبل أن يقلبه على ظهره بنحو عنيف ويغادر الحلبة.
ظهر المدير العام كيرت انجل يتكلم بهاتفه في غرفة الإدارة ويعبّر عن سعادته بانطلاق بوبي لاشلي والنجوم الآخرين الذين قدموا من NXT، وفوجئ بدخول سامي زين وكيفين أوينز عليه يطلبان منه ضمّهما لعرض الرو عقب طردهما من سماكداون بعد خسارة المواجهة أمام شين مكمان في الرسلمينيا، واندهش من تصرّفاتهما الماضية هناك.
من جانبه تحدّث سامي زين عن تواجد أجندة خاصة لمكمان ضدّهما هناك، لكنّ كيفين أوينز كان أنانيا عدد من الشيء وذكر إنه رب عائلة ولديه أطفال حينما ذكر كيرت انجل أنه يقتني الكثير من فرق الزوجي ولا متسع لهما، حيث طلب منه أوينز تقديمه تلك الفرصة وتعينه من أجل أطفاله، وافق انجل بشدة على طلبهما وذكر إنه سيمنحمها إحتمالية واحدة فحسب لإثبات جدراتهما من خلال مقاومة بينهما يحصل الفائز بها على مهنة في الرو.
وبعد فاصل إعلاني، ظهر النجم الطريف هيث سلاتر وشريكه راينو وسط الحلبة وتحدث عن كونهما أول أبطال للزوجي في عرض سماكداون، وأنه من أجل صغارهُ مستعد لقبول أي تحدث لإثبات أنهما الأفضل، وطلب من أي فريق وراء الكواليس الظهور لمواجهتهما، فكانت المفاجأة بدخول فريق أوثرز أوف باين إيكام ورزار بصحبة المصارع الأسطوري بول أيرلينج مدير أعمال الفريق الذي يتضح أنهما تخليها عن خدماته عقب المواجهة.
النزال الخامس
فريق إيكام ورزار -يهزم- فريق سلاتر وراينو دوّت موسيقى النجم رومان رينز ودخل إلى الحلبة وسط صيحات استنكار كثيرة من الجماهير، وكانت درجات الإحباط جلية على وجهه قبل أن يشرع بحديثه عن المواجهة التي خاضها أمام بروك ليسنر الليلة السابقة وتعرّضه للضرب الكثير، وتابع أنه تحلّى بالشجاعة للظهور والحديث عن الأمر في حين لم يفعل ليسنر ذلك وفضل الاختفاء.
وذكر رومان رينز إن بروك ليسنر رجل أعمال حقيقي عرف كيف يتعامل مع فينس مكمان، لأنه قبل أسبوعين من حاليا ذكر إنه راجع لحلبات القتال، لكنّه فوجئ بخبر على شبكة الشبكة العنكبوتية يصر تجديد عقده مع WWE هذا اليوم، وأنه فوجئ كذلك بأنه سيخوض مقاومة ضدّه في العرض الذي سيقام في السعودية من غير أن يخبره أحد بذلك، لكنّ ذلك لن لا يعنيه على الإطلاق بسبب أن حالته في تحديات جديدة أمام ليسنر سيجعل منه بطل WWE العالمي قريبا.
وكان رينز على وشك رحيل الحلبة لكنّ ظهور النجم الهائل ساموا جو عند مدخل الصالة بعد رجعته من الإصابة أوقفه في مكانه، وأخذ جو يتكلم عن خسارة رينز وكيف أن بروك ليسنر قام بتحطيمه بنحو كبير في الرسلمينيا الليلة الماضي، وسخر من ظهوره أمام المشجعين يتحدّث عن ذلك الأمر، أصدر جو عن تحديه له في مقاومة مكشوفة في عرض باكلاش 2018 مطلع الشهر القادم.
النزال السادس:
تصفيات الفرق فريق مات هاردي وبراي وايت -يهزم- فريق تايتوس أونيل وأبـولـو حسم مات هاردي وبراي وايت المواجهة من غير شدة تذكر عقب ان ظهر التفاهم بينهما كبيرا للغاية، وتأهل الثنائي لمجابهة فريق ذا ريفايفل الأسبوع القادم، والفائز منهما سيواجه شيمس وسيزارو على اللقب في عرض مدينة جدّة السعودية.
استعرض المذيع مايكل كول عقب ذلك ردّة فعل وسائل الإعلام إزاء انطلاقة روندا روزي وأنها فاقت كافة التكهنات من خلال أدائها المتميز.
النزال السابع:
الفائز ينضم لعرض الرو كيفين أوينز -ضد- سامي زين انتهت المواجهة بأمر من الحكم عقب أن قصور كلاهما عن التوقف حينما تعرّضا للإنهاك بداعي حرصهما على الإنضام للرو، وشدد الحكم من خلال المذيعة أنهما فشلا باقتناص تلك الفرصة.
التقى النجم الهائل جيف هاردي بشقيقه مات حينما كان يمشي وراء الكواليس بصحبة سيث رولينز وفين بالور، وعبّر مات عن سعادته برؤية أخاه يعود.
قال جيف إنه ترك له كلمة على هاتفه يخبره بها بالأمر لكنّها على الأغلب حُذفت حينما كان يستعد للفوز بكأس أندريه العملاق، وكان جيف يتكلم بآلية أخاه الغريبة، والتقى عقب ذلك بالنجم براي وايت الذي دعاه باسم “نيرو” الذي كان معروفا به في سيناريو المحطّم سابقا، واندهش سيث رولينز وفين بالور من الطريقة التي تحدث بها هاردي.
النزال الثامن
فريق جيف هاردي وسيث رولينز وفين بالور -يهزم- فريق ذا ميز وكيرتس اكسل وبو دالاس حسم النجم وبطل القارّات سيث رولينز المواجه لمصلحة فريقه بعد مقاومة شديدة مع ذا ميز وفريقه، حاول بو دالاس مباغتة رولينز والهجوم عليه عقب نفاذ النزال، لكنّه عثر ذاته بين ذراعي جيف هاردي الذي أطاح به بضربة قاضية، وتعرّض دالاس بعدها لقفزة من فين بالور وأخرى من هاردي، ولاقى شريكه كيرتس اكسل مصيرا مشابها إلى طرف ضربة كورب ستومب من سيث في ختام المشهد.
انتهت نتائج عرض الرو الأحداث بالكامل