توقيت و موعد مباراة مصر وأوروجواي في كاس العالم 2018 الجمعة.. والقنوات الناقلة مفتوحة مجانا ارضية نايل سات
صحيفة المختصر – مباراة مصر وأوروجواي.. الجميع مصري وعربي وأفريقي وأجنبي بمختلف الجنسيات يترقب تدشين مباريات كأس العالم، وبالفعل العد التنازلي لبطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا بدأ.
كأس العالم هو الحدث الكروي العالمي الأكبر هذا الموسم، وبعد غياب دام لفترة 28 عاما سنشاهد الفراعنة في المونديال.
يلعب المنتخب المصري في أكبر بطولة كرويةفي المجموعة الأولى إلى طرف روسيا «البلد المستضيف»، السعودية، أوروجواي المرشح للفوز ببطولة مونديال روسيا.
ويسرد موقع نجوم مصرية لقرائه مواعيد مباريات منتخب مصر وكل فرق المجموعة الأولى:
الجولة الأولى ◄ مباراة الافتتاح – «روسيا VS السعودية» – تقام يوم الخميس 14 يونيو في تمام الساعة 5 ليل بتوقيت جمهورية مصر العربية.
◄ مبارة المنتخب المصري الافتتاحية في كأس العالم سوف تكون ضد منتخب أوروجواي – تقام يوم الجمعة الموافق 15 يونيو في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر.
الجولة الثانية ◄ مباراة «مصر VS روسيا» – سوف تقام المباراة يوم الثلاثاء الذي يوافق 19 يونيو في تمام الثامنة بتوقيت مصر.
◄ مباراة «السعودية VS أوروجواي» – تقام المباراة يوم الأربعاء الذي يوافق 20 يونيو في تمام الساعة 5 ليل بتوقيت جمهورية مصر العربية.
الجولة الثالثة ◄ مباراة «مصر VS السعودية» – تقام المباراة يوم الإثنين الذي يوافق 25 يونيو في تمام الساعة 4 ليل بتوقيت جمهورية مصر العربية.
◄ مباراة «روسيا VS أوروجواي» – تقام المباراة يوم الإثنين الذي يوافق 25 يونيو في تمام الساعة 4 ليل بتوقيت جمهورية مصر العربية.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات مصر في كأس العالم على اموس واسترا وهوتبيرد:
1. قناة canale 5 italia على «الأوروبي هوتبيرد» تردد قناة كانال 5 كما يلي: 11917 عمودي بمعدل ترميز 27500.
2. قناة مكان على «الإسرائيلي أموس» تردد قناة مكان كما يلي: 11647 عمودي بمعدل الترميز 27500.
3. قناة IRIB TV 3 على «عرب سات» تردد القناة الايرانية الناقلة لكاس العالم 11881 أفقي بمعدل ترميز 27500. 4. قناة ARD Das Erste HD على «أسترا» ترددها 11494 أفقي بمعدل ترميز 22000.
وانتشر حديثا على موقع التراسل الاجتماعي والتطبيقات وموقع تويتر، شراء وزارة الرياضة السعودية حقوق عدد من المباريات في بطولة كاس العالم 2018، وبثها مجانا من خلال قنوات ksa sport world cup، لكن سرعان ما كذّبَ الخبر المسئولون في المملكة العربية السعودية، وحتى حاليا تجرى مفاوضات حول إذاعة مباريات السعودية بالمونديال، إنما باءت هذه المفاوضات بالفشل ولذلك عرضت نجوم مصرية عدد من البدائل المجانية لمشاهدة مباريات كأس العالم.