دليل جديد على قرب انتقال محمد صلاح الى ريال مدريد
صحيفة المختصر – مازال الحديث عن انتقال النجم المصرى محمد صلاح جناح نادى ليفربول الإنجليزي إلى نادى ريال مدريد، يشغل وسائل الاعلام الإسبانية، فى ظل المراتب الرائعة التى يقدمها اللاعب رفقة الريدز هذا الموسم بكافة المسابقات.
كشف موقع “دياريو جول” الإسباني فإن النجم المصرى محمد صلاح شرع بالفعل فى البحث عن بيت جديد فى مدريد تحسبا لإنتقاله إلى النادى الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حال قبول ليفربول
أضاف البيان الإسباني أن النجم المصرى استعان بزميله السابق فى الريدز البرازيلى فيليب كوتينيو نجم نادى برشلونة الحالى، من أجل البحث عن بيت جديد فى العاصمة الإسبانية، قبل انتقاله المترقب للمرنجى فى الصيف.
ولفت البيان الإسباني إلى أن كوتينيو أعلن رفاقه فى برشلونة بأهمية إقناع النجم المصرى بالانتقال إلى البارسا، نظرا لما سيقدمه محمد صلاح إلى ريال مدريد، الأمر الذى سيصعب عيهم مواجهته بوجود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.
ويقدم محمد صلاح موسما إستثنائيا مع ليفربول منذ إنضمامه مطلع الموسم الحالى من نادى روما الإيطالي، وذلك من خلال تسجيله 39 هدفا فى كافة المسابقات، وتصدره جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا.