شاهد.. ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد بورنموث وهدف محمد صلاح العالمي
صحيفة المختصر – نجح لاعبو الريدز في قيادة فريقهم خلال مباراة ليفربول ضد بورنموث، في إطار لقاءات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي للفوز بثلاثية من غير رد، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.
وحاول عيال المدرب الألماني يورجن كلوب خلال مباراة ليفربول ضد بورنموث التركيز على احراز الفوز، وذلك من أجل المضي قدمًا حوالي إتمام الموسم في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي.
ويشار الى أن مباراة ليفربول ضد بورنموث شهدت ضغطًا كبيرًا من لاعبي الريدز، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، حيث نجح اللاعب ساديو ماني في تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.
واصل لاعبو الريدز خلال الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد بورنموث ضغطهم الكبير، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن من غير جدوى، في ظل منع تواجد تكثيف في اللمسة الأخِيرَة للكرة.
وخلال الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد بورنموث لم ييأس ليفربول وواصل الضغط بشّدّة من خلال الثلاثي الهجومي الخطير محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو وساديو ماني، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني.
تمكن النجم المصري محمد صلاح من إضافة الهدف الثاني للريدز في مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدقيقة الـ70 من خلال رأسية متقنة.
اطمأن الريدز شيئًا فشيئًا على إثر مباراة ليفربول ضد بورنموث، حيث أصبح الفريق الأحمر قريبًا من احراز الفوز.
نجح لاعبو الريدز عقب ذلك وبسبب الضغط المتواصل في إضافة الهدف الثالث في مباراة ليفربول ضد بورنموث من خلال روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة الـ90 بآلية أزيد من رائعة.
أصبح رصيد الريدز عقب الفوز في مباراة ليفربول ضد بورنموث 70 بند في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
في حين تجمد رصيد بورنموث عقب الخسارة في مباراة ليفربول ضد بورنموث عند 38 بند في المركز الحادي عشر في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.