شاهد هدف عمر السومة العالمي باك وورد دبل كيك ضد الاتحاد ضربة خلفية
دوْنَ اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم نادي أهلي جدة السعودي، مساء يوم الجمعة، هدفا عالميا في مرمى فريق الاتحاد، بضربة خلفية مزدوجة، يعشقها جماهير كرة القدم حول العالم.
واتى هدف عمر السومة العالمي على طريقة رونالدو في الدقيقة 78 عقب نحو 17 دقيقة من نزوله إلى أرضية المباراة، في مرمى الاتحاد الذي كان متقدما بهدف في الدقيقة 70، لانهاء المباراة بين أهلي جدة والاتحاد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالتعادل بين الفريقين.
وذكر عمر السومة، من خلال بروفايله على شبكة التدوينات المصغرة تويتر عقب انتهاء لقاء ديربي جدة: “الحمد لله على كل شي، شكراً للمجانيين على الأجواء بالمدرجات… والقادم أجمل”.
بدوره، وجه اللاعب السوري عمر خريبين، المُعار من نادي الهلال السعودي إلى نادي بيراميدز المصري، التهنئة إلى رفيقه في المنتخب السوري عمر السومة.
وذكر النجم السوري عمر خريبين، في تدوينة من خلال بروفايله على تويتر، للسومة: “لا ينتقدك إلا جاهل، ولا ينتقص منك إلا ناقص، الكبير باستمرار يبقى كبيرا، دائما كلما احتاجك الأهلي وجدك، لأنك باختصار: الأسطورة عمر السومة”.
ذكر التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، إن هدف التعادل الذي سجله لاعب الأهلي عمر السومة في شباك فريقه “استثنائي” و لايمكن فعل شيء أمامه سوى التصفيق له.
وانتهى اللقاء بتعادل عادل بنتيجة هدف لكل فريق حيث اقيمت المباراة مساء الجمعة على ملعب “الجوهرة”،ضمن منافسات الفترة الثانية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).
وبين سييرا أن فريقه قدم مباراة موفقة جداً وكان بإمكانه احراز النصر، لولا أذى الحظ في عدد من المحاولات الخطيرة جدا.
وأشاد سييرا بلاعبي فريقه بعد الأداء الذي قدموه في اللقاء، حيث قال: “المواصلة على هذا المستوى هو المهم ، ومع عودة الغائبين عن الفريق، أعد المشجعين بأن ننشر مستوى متميز في الفترة المقبلة”.