صور قميص رونالدو في يوفنتوس

صور قميص رونالدو في يوفنتوس صور تيشيرت رونالدو في يوفنتوس 7 .

 

أصدر نادي يوفنتوس الايطالي يوم امس بيان حول التعاقد بنحو رسمي مع البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، عقب قبول الناديين على قيمة الانتقال النهائية، يوم الثلاثاء.
وذكر موقع “سكاي سبورتس” إن يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال النجم البرتغالي للأول إزاء ما يقرب من 118 مليون يورو، في حين ذكرت مصادر أخرى أن القيمة الأخِيرَة وصلت الى 100 مليون يورو.

وكانت مصادر عدة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا ذكرت قبل دقائق من الإبلاغ الرئيسي إنهاء صفقة انتقال النجم البرتغالي إلى “السيدة العجوز”، عقب قبول ريال مدريد والنادي الإيطالي على ضوابط الانتقال بالكامل.

وبانتقاله ينهي رونالدو رحلة دامت 9 مواسم مع “النادي الملكي”، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.
صور قميص رونالدو في يوفنتوس
ويعتبر رونالدو الذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية دولية حينها وصلت الى 91 مليون يورو، هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفا في كل المسابقات، كما انجز لقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.
وبات كرستيانو رونالدو (33 عاما) أول لاعب يدافع عن ألوان أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.
واكتملت الصفقة عقب أيام من لقاء خاص بين مفوض أعمال رونالدو، خورخي مينديز، ورئيس يوفنتوس أندريا أنييلي، الأربعاء، في اليونان، حيث جرى الاتفاق على ملابسات الانتقال “الضخم”.
يتضح أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني بات في طريقه حوالي إرتداء قميص يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل.
وبينت الصور المتداولة احتفاظ رونالدو برقمه المعروف “7” حال انتقاله ليوفنتوس وانتشار صور قميص رونالدو مع يوفنتوس وهو الرقم الذي يحمله اللاعب الكولومبي كوادرادو.

وانتشرت خلال الساعات القليلة السابقة صور قميص رونالدو مع يوفنتوس وهو يَرفَعْ إسم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرقم 7 في دلالة بالغة لقرب إنهاء صفقة انتقاله إلى تورينو.

وزعم عدد من مغردون مواقع التراسل أن قميص كرستيانو رونالدو مع يوفنتوس شرع ينبعث في عدد من المتاجر خلال الساعات السابقة مع تقارير انتقال اللاعب للسيدة العجوز.
اليوفي ارتبط في الساعات السابقة بالتوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد لأربع أعوام مقبلة مع حصول ريال مدريد على 120 مليون يورو وراتب سنوي للاعب يستطع بـ30 مليون يورو.
الأنباء الواردة من العاصمة الاسبانية مدريد تلفت إلى حالة من الانزعاج العارم من النجم البرتغالي إزاء تصرفات مديرية ريال مدريد في المرحلة الأخيرة وعدم تقديم عقد كبير له للتجديد إضافة بسبب عدم دعمه في أزمته مع الضرائب الإسبانية كانت خلف بيان الرحيل عن الفريق الملكي ريال مدريد