عاجل/ خروج نيمار من برشلونة وخسارة 91% من المشجعين

صحيفة المختصر – ذكر رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أن مستقبل نجمه الدولي البرازيلي نيمار أصبح خارج تحكم النادي إذ أن اللاعب وحده من سيقرر في ظل وجود عرض من باريس سان جيرمان من أجل سداد 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وظهر جوسيب ماريا بارتوميو في مقابلة مع صحيفة “The New York Times” الأمريكية إذ تحدث عن مستقبل النجم البرازيلي ذاكراَ “نيمار واحد من أجود لاعبينا وبالتأكيد لا نريد خسارته، نريده أن يبقى ويتواصل معنا خصوصاً وأن عقده يدوم لـ 4 أعوام أخرى”.

وأضاف بارتوميو ذاكراَ “ما يمكنني أن أقوله هو أننا نريد أن نحتفظ بنيمار ونحتاج لذلك بالفعل إذا قصدنا المواصلة في احراز الألقاب والتأكد من مستقبل النادي، لكن في الختام اللاعبين من يقررون مستقبلهم، وأعتقد أن مستقبل نيمار بين يديه الآن”.

وعن المخاوف التي رافقت صفقة نيمار منذ وصول اللاعب قبل 4 أعوام ذكر بارتوميو “نحن نسميهم مسألة نيمار 1 وقضية نيمار 2، قمنا بحل مسألة الضرائب لكن الحادثة الثانية متعددة بسبب أن أصحاب حقوق اللاعب السابقين رجعوا ليطالبوا بأموال أكثر”.

فيما ذكر ان نيمار قد ارسل رسالة لنجم ليفربول كوتينهو يمنعه من خلالها من الانتقال لبرشلونة وتحطيم حلم النادي الكتالوني، وقد غضب اكثر من 91% من المشجعين والمحبين.

حيث ان برشلونة قد ارسل عرضه النهائي والاخير لنادي باريس سان جيرمان والذي تبلغ قيمته 222 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب وانتقاله لصفوف نادي باريس سان جيرمان.