فيديو: إستقبال تاريخي لـ”عموري” لاعب الهلال في الرياض
بلغ في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى الرياض، النجم الإماراتي المنضم مؤخرا لنادي الهلال، وأسطورة نادي العين، اللاعب عمر عبدالرحمن المعروف بنسبة “عموري” تهميداً لانضمامه بنحو رسمي إلى صفوف الزعيم.
وصرحت في تلك اللحظة سلطات مطار الملك خالد في الرياض الطوارئ لكثرة الجمهور المحتشد من أجل اللاعب عموري وتنظيم الجمهور، واستقبلت جماهير الهلال عموري استقبالا أسطورياً فرحاً بوصوله للانضمام إلى الكتيبة الزرقاء كتيبة الهلال وظل الجمهور يردد: “عموري.. عموري.. عموري”، في اللحظة التي ظهر فيها اللاعب للمرة الأولى للمشجعين أثناء خروجه من المطار.
وقبل وصول عموري تناقلت عدة مقاطع شريط مصور على حسابات تراقب أنباء نادي الهلال الزعيم السعودي يبين فيها جمهور الزعيم أثناء انتظاره النجم العالمي عموري وهم يرددون أهازيج وأغاني الهلال مثل: “أوووووه يا هلالي”.
وأيضا عند خروج عموري من المطار وخلال وجوده في المركبة التي تقله من المطار التف جمهور الزعيم حول المركبة وظل يردد اسم اللاعب ويشير بعلامات النصر والقوة.
ونشر يوسف الغيث، مفوض النجم الاماراتي عموري، والذي كان معه في المركبة التي خرجت من المطار، مقطع شريط مصور بدت فيه جماهير الزعيم تلتف حول المركبة وكتب معلقاً: “استقبال الجمهور لعموري.. الله يحفظهم”.
تجدر الاشارة أن نادي الهلال السعودي لكرة القدم قد حسم صفقة انتقال عموري للدوري السعودي لصالحه عقب مسابقة من غريمه التقليدي نادي النصر الذي دخل بشّدّة في مفاوضات مع اللاعب الاماراتي وإدارة نادي العين الإماراتي، إلا أن نية اللاعب عمر عبدالرحمن الملقب عموري وشدة المفاوضات الهلالية حسمت الأمور لصالح الزعيم.