فيديو: عموري يضيع ركلتي جزاء لمنتخب الإمارات ضد عمان في نهائي خليجي 23
صحيفة المختصر – أضاع الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري ركلتي جزاء في نهائي كأس الخليج، ليحقق منتخب عمان لقب بطولة خليجي ٢٣ عقب فوزه على الإمارات بنتيجة ٥-٤ بركلات الجزاء عقب نفاذ المباراة بوقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
المنتخب العماني يتوج بطلا لكأس الخليج العربي الـ 23 بفوزه على نظيره الإماراتي بركلات الترجيح عقب شوطين إضافيين
عمر عبدالرحمن يهدر الركلة الترجيحية الخامسة #الإمارات_عمان #خليجي_23 #أبوظبي_الرياضية #عمان_الامارات_الفوز_واحد أهدر عمر عبدالرحمن “عموري” مهاجم منتخب الإمارات، ركلة جزاء لفريقه، أمام منتخب عُمان، خلال اجتماع الفريقين في نهائي كأس الخليج 23.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح علي مبخوت في الدقيقة 87، نفذها عموري ونجح حارس عُمان فايز الرشيدي في التصدي لها.
وكانت ركلة الجزاء ستمنح منتخب الامارات اللقب للمرة الثالثة في تاريخه لو استطاع عموري من تدوينها في ذلك الزمن القاتل من المباراة. وبعد ان سيطر التعادل على الشوطين الاضافيين ايضا احنكم المنتخبان الى ركلات الترجيح، فإهدر عموري الركلة الخامسة للإمارات في حين دونت عمان الركلة لتفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخها.
عموري أضاع ضربة جزاء فى الدقيقة 90 أثناء أحداث المباراة ، وأضاع ضربة جزاء خلال تسديدة لضربات الجزاء الترجيجية مبروك لعُمان احراز #كأس_الخليج_٢٣ وهاردلك للأشقاء في #الامارات ..
عموري .. سوف تستمر نجم الإمارات الأول.. اليوم لم يكن يومك يا بطل ♡ #الامارات_عمان #الامارات_عمان مُحزن أن تشاهد لاعب #موهوب يسدد ركلة جزاء وأخرى ترجيح بهذا الشكل العشوائي ومع هذا يبقى #عموري لاعب رائع