مجانا – قنوات BT SPORT ستبث نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد و ليفربول على YouTube
صحيفة المختصر – سوف تكون مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف متوافرة للمشاهدة مجانًا على YouTube.
حيث وافقت شبكة BT Sport الناقلة للمباراة على نشرها للجميع على موقع يوتيوب حينما يجتمع فريق المدرب الألماني يورغن كلوب مع رجال زين الدين زيدان في يوم 26 مايو/ آيار الجاري في العاصمة الأوكرانية.
كما سوف يتم بث نهائي الدوري الأوروبي بين أتلتيكو مدريد الإسباني ومرسيليا الفرنسي في مدينة ليون، يوم الأربعاء، مجانًا أيضًا.
واجتذبت شبكة BT Sport حوالي 6.5 مليون مشاهد من خلال كافة وسائلها للبث خلال نهائي العام المنصرم بين ريال مدريد ويوفنتوس، الا انهم يتوقعون إرتفاع هذا الرقم خلال مباراة ليفربول وحامل اللقب نظرًا لمشاركة فريق إنجليزي في النهائي.
وارتفعت نسبة مشاهدة المنافسة الأوروبية الأبرز من خلال شبكة BT Sport هذا الموسم بـ 47% ، وبالإضافة إلى YouTube ، سوف يتم عرض النهائي على موقع BT على الشبكة العنكبوتية وتطبيقه على الجوالات المحمولة.
وذكر منزل أوليفر، العضو المنتدب لمستهلك بريتيش تيليكوم: “مشاركة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا حدث رائع.
قلنا من قبل إننا نريد أن نتيح مشاهدة اللعبة بصورة مرتفعة الجودة لعدد أكبر من الجماهير، وعلى ذلك قررنا عرض النهائي على يوتيوب مجانًا”.
وتابع توموس غريس، رئيس قسم الرياضة في YouTube: “تعتبر كرة القدم الرياضة الأشد شعبية على YouTube ، وبالطبع نهائي دوري أوروبا والدوري الأوروبي أهم حدثين هذا الموسم.
يسعدنا أن نشارك للعام الثالث على التوالي مع BT Sport لبث هذه المباريات على يوتيوب مجانًا”.
وفيما يلي آلية مشاهدة نهائي الدوري الأوروبي ودوري الأبطال مجانًا في منطقة الشرق الأوسط: عبر الواصل الاتي btsport.com/final أو من خلال تحميل تطبيق BT Sport app أو من خلال الواصل الاتي youtube.com/btsport