من هو قصي الفواز رئيس الإتحاد السعودى لكرة القدم الجديد
ننشر لكم السيرة الذاتية ومسيرة قصي الفواز رئيس الإتحاد السعودى لكرة القدم الجديد.
أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تزكية قصي الفواز لرئاسة مجلس إدارته، حتى عام 2022.
واتت التزكية، خلال لقاء الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد، الحالي في الوقت الراهن في مركز الملك فهد الثقافي، في العاصمة السعودية الرياض.
ويعد الفواز الرئيس الثالث لاتحاد كرة القدم في السعودية الذي يمشي الآن بدورته الانتخابية الثالثة إذ سبقه المعلم أحمد عيد والدكتور عادل عزت الذي استقال من وظيفته في شهر أغسطس/آب الماضي.
واشتمل سلسلة أعضاء مجلس مديرية الفواز، لؤي السبيعي نائبًا للرئيس وعضوية كلّ من تركي العواد، تركي الحقيل، أضواء العريفي، خالد الثبيتي، رهام العنيزان، علي الشعيلان، عمر باخشوين، يرفع التويجري، وروجر درابر.
ونشر الاتحاد السعودي من خلال بروفايله الرئيسي على تويتر، السيرة الذاتية للفواز، والحاصل على بكالوريوس في الإدارة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ولديه ماجستير بالتسويق الدولي من جامعة ستريثكلاند – سكوتلاند.
ويعتبر من القيادات السعودية الشابة ولديه خبرة تصل لأزيد من 20 عامًا في تخصصات التسويق وتطوير الأعمال والاستثمار الرياضي.
رفع قصي الفواز رئيس مجلس مديرية الاتحاد السعودي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين، وإلى ولي العهد، بمناسبة احراز منتخب الشباب كأس أمم آسيا، معرباً عن امتنانه للدعم السخي، والعناية الفائقة اللذين تحظى بهما الرياضة السعودية من القيادة، التي أثمرت عن احراز العديد من الإنجازات.
وقدم شكره الجزيل، وتقديره إلى تركي آل الشيخ رئيس مجلس مديرية اللجنة العامة للرياضة على حرصه الدائم، ومتابعته الشروع للمنتخبات الوطنية، ومنها مراقبته وتوجيهاته للمنتخب الوطني للشباب طيلة مدة تحضيره ومشاركته في بطولة آسيا حتى تحقق الإنجاز.
وثمن الفواز العطاء الكبير الذي قدمه الجهازان الإداري والفني، واللاعبون طيلة مباريات البطولة، حيث حققوا اللقب من خلال الظفر بالفوز في كل المباريات، لاسيما في المباراة الأخِيرَة أمام المنتخب الكوري الجنوبي، حيث اقترن المستوى المميز بالروح القتالية، مشيراً الاطلاع إلى أن ذلك غير مستغرب على عيال السعودية الذين أهدوا وطنهم الكأس الآسيوية.