من هو مساعد الدوسري السعودي بطل العالم في Fifa 2018
انجز السعودي مساعد الدوسري، يوم السبت، لقب بطولة كأس العالم الإلكترونية للعبة “فيفا 18” عقب فوزه على نظيره البلجيكي ستيفانو بينا في المباراتين الأخِيرَة بنتيجة 4-0 ذهاباً وإياباً، محققا البطولة في المباراة التي جمعتهما يوم السبت على منصتي البلايستيشن والإكس بوكس في قاعة O2 في العاصمة البريطانية لندن.
وهنأ رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، اللاعب عقب فوزه باللقب العالمي.
وذكر :السعودية تفخر بالعديد من أبناءها المميزين الذين يحققون العديد من المنجزات في شتى الألعاب والرياضات ومنها الرياضات الالكترونية التي تزخر بالعديد من النجوم أمثال بطل كأس العالم “فيفا” مساعد الدوسري، وأن اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية يسند أبطاله في كل الألعاب والرياضات، ونلقى سند مباشر ولا محدود والذي تلقاه جميع الرياضات والألعاب في السعودية، من تركي آل الشيخ، رئيس اللجنة العامة للرياضة.
ووبارك الاتحاد الدولي لكرة القدم “fifa” في بروفايله الرئيسي بشبكة التدوينات المصغرة تويتر للنجم مساعد الدوسري عقب تحقيقه بطولة كأس العالم واصفاً إياه بأفضل لاعبي العالم في اللعبة.
كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يهتم ويشرف بنحو مباشرة على منافسات لعبة كرة القدم الشهيرة “فيفا 18” على المستوى العالمي ويشارك في تنظيمها بنحو سنوي وفي عدة مسابقات، وتبلغ ضرورة البطولات الإلكترونية لدى “فيفا” في الرتبة الثانية عقب مسابقات كرة القدم على الملاعب الخضراء.
تجدر الاشارة الى أن مساعد الدوسري تأهل لبطولة كأس العالم “فيفا” عقب فوزه بلقب بطولة مانشستر الدولية، وشارك في كأس العالم الذي ضم إلى جواره 32 متأهلاً من شتى بلدان العالم واستطاع الدوسري احراز الكأس عقب أن تغلب على منافسيه في الطوابق الأولية والنهائية.
كما يعتبر اللاعب مساعد الدوسري اللاعب العربي الوحيد الذي ساهم في نهائيات كأس العالم لـ”Fifa 18″ أي نسختها الجارية، والتي انطلقت بشكلها الجاري في عام 2004، وتمكن الشاب السعودي عبدالعزيز الشهري احراز بطولة كأس العالم عام 2015، وكما يعتبر أول سعودي تحقيقاً لهذه البطولة.