موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 – 2018 (الدور ربع النهائي)
صحيفة المختصر – تسحب قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 17\2018 في مدينة نيون السويسرية يوم الجمعة الذي يوافق 16 مارس في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، حيث من المترقب أن تؤدي نتائجها لمواجهات نارية في ظل تألق ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، يوفنتوس، وليفربول إلى هذا الدور.
تقام اليوم: موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 – 2018 (الدور ربع النهائي)
ما الذي تتمناه الفرق الإسبانية في قرعة دوري الأبطال اليوم ؟ تشارك إسبانيا بالنصيب الأكبر في هذا الدور بواقع ثلاث فرق وهم ريال مدريد، وبرشلونة، وإشبيلية، وبالتأكيد كل فريق يأمل أن يكون حظه هو الأفضل اليوم.
ميسي يفصح عن الفريق الذي يريد مواجهته في الأبطال
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن الفريق الذي يريد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، مواجهته في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
تحديث اليوم:  موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 – 2018 (الدور ربع النهائي)
أجرت صحيفة آس الإسبانية استفتاء من خلال موقعها الرئيسي حول هوية الفريق الذي تفضله جماهير ريال مدريد لمواجهته في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
إنييستا يريد تفادي الإسبان في قرعة ربع نهائي دوري الأبطال
كشف أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة الإسباني عن رغبته في تفادي الفرق الإسبانية في قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
قائمة المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
كشف النقاب عن الفرق الثمانية المتأهلة إلى دور ربع النهائي من منافسة دوري أبطال أوروبا 2017-2018 ليل يومي الثلاثاء والأربعاء وذلك عقب نفاذ مباريات إياب دور الستة عشر.
موعد وتوقيت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” عن موعد تنفيذ قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي سوف تكون يوم الجمعة 16 مارس الحالي ، وذلك عقب ختام مباريات دور الـ16.
ترتيب المتأهلين لربع نهائي دوري الأبطال من حيث القوة
أسدل الستار عن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم يوم أمس الأربعاء عقب أن جرى تحديد الفرق الثمانية التي تأهلت إلى ربع النهائي وهي مانشستر سيتي، ريال مدريد، بايرن ميونخ، ليفربول، إشبيلية، يوفنتوس، روما وبرشلونة.
بعد انتصار مستحق وسهل نسبيّاً لبرشلونة على غريمه الانجليزي اللدود في دوري الابطال بثلاثية نظيفة في الكامب نو و4 – 1 في إجمالي النتيجة ليحقق انتصاره الـ14 من أصل 24 إثر كُليَة له أمام الفرق الإنجليزية ويتخطى الخصم الانجليزي الوحيد الذي نجح في غير مسار النتيجة المجملة لصالحه في مواجهاته الـ8 الأخيرة له أمامهم، يبقى اختبار وحيد لن تفيده مهاراته على الملعب فيه ألا وهو القرعة.