موعد مباراة السوبر السعودي 2018

موعد مباراة السوبر السعودي 2018 بين الهلال والاتحاد متى مباراة السوبر السعودي .

موعد مباراة السوبر السعودي 2018

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثامن عشر من الشهر القادم, موعداً لإقامة مباراة كأس السوبر السعودي والتي تحتضنها العاصمة الإنجليزية لندن.
وتجمع مباراة السوبر السعودي بين نادي الهلال بطل الدوري، وغريمه الاتحاد الذي حصل بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين.
وبينت مصادر اعلامية اليوم الثلاثاء، عن مصادر موثُوقة في اتحاد كرة القدم السعودي، أن الأخير أبلغ ناديي الهلال والاتحاد بموعد إقامة « مباراة كأس السوبر السعودي 2018» في العاصمة البريطانية، في 18 آب المقبل, وذلك عقب أن كان هناك موعد آخر حدد سابقا.
اضافت المصادر أن الناديين أبلغا بالموعد الجديد، لكن قد يطراً عليه تغيير بسيط بحيث يوفر أو يؤخر بحسب لعدة الخطوات التي يقوم بها اتحاد الكرة السعودي، وذلك من أجل تحديد موعد المباراة.
ودعا الناديان في المرحلة السابقة اتحاد القدم بتعيين تاريخ اجتماع مباراة السوبر، حتى يتسنى لهما تحديد فترة معسكراتهما، ولاسيما السفر لمدينة لندن والاستعداد للقاء، وموعد الرجوع مجددا، استعدادا للدوري السعودي للنجوم بحلته الجديدة.
ووفق التوقعات، فإن عوائد كأس السوبر السعودي ربما تمتد إلى 20 مليون ريال سعودي (6 ملايين دولار تقريباً) إضافة إلى مكافأة البطل.
وسوف تكون تلك المرة الثالثة التي تستضيف فيها لندن السوبر السعودي عقب عامي 2015 و2016، حيث لعب الهلال والنصر المباراة الأولى التي اختتمت بفوز الهلال بهدف من غير رد، حيث أقيمت المباراة على ملعب “لوفتوس رود” الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز جنوب لندن.
وفي المباراة الثانية عام 2016، والتي استضافها ملعب نادي فولهام “كرافتين كوتيغ”، فاز الأهلي على الهلال بركلات الترجيح.