موعد مباراة المغرب وإيران في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات المفتوحة مجانا الناقلة لكاس العالم
صحيفة المختصر – مباراة المغرب ضد إيران هي المباراة التي يترقبها العديد من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في قارتي إفريقيا وآسيا، حيث تعد تلك المباراة من أبرز مباريات الجولة الأولى من مجموعات كأس العالم روسيا 2018، وعبر مقالنا اليوم سوف نقوم بعرض ملابسات مباراة إيران ضد المغرب، والقنوات الناقلة للقاء.
مباراة المغرب وإيران في كاس العالم
وفقاً لما أدت عنه قرعة المونديال، فقد وقعا كل من منتخب المغرب ومنتخب إيران بداخل منتخبات المجموعة الثانية، وهي من أصعب وأقوى المجموعات بمونديال العالم 2018.
وكان منتخب المغرب قد تأهل لبطول كاس العالم في روسيا 2018، عقب أن تصدر المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث حصد منتخب اسود الاطلس رصيد من النقاط 12 نقطة، حصدها من خلال الفوز في ثلاثة مباريات، والتعادل في مبارتين، ولم يلحق بالمنتخب المغربي أي خسارة.
وعلى الجانب الآخر، تأهل المنتخب الإيراني عقب نجاعه في تصدر المجموعة الرابعة من الجولة الثانية، وبلغ رصيد منتخب إيران من النقاط 20 نقطة، وفرق عن أقرب منافس له “منتخب عمان” بفارق 6 نقاط.
موعد مباراة إيران والمغرب
يتقابل الممثل العربي الأفريقي الوحيد بالمجموعة الرابعة “منتخب المغرب”، مع منافسه منتخب إيران في الجولة الأولى من مرحلة مجموعات كأس العالم روسيا 2018، حيث ينتظر الملايين من محبي وعاشقي الساحرة المستديرة الاستمتاع برؤية مباراة من أقوى مباريات كأس العالم 2018.
المباراة الملعب التوقيت الموعد الحكم القناة الناقلة
المغرب امام إيران سانت بطرسبرغ ملعب سانت بطرسبرج
الساعة 3 عصراً بتوقيت المغرب
الساعة 5 بتوقيت مصر
الجمعة 15- 6 -2018
1 – شوال 1439
لم يحدد بي إن ماكس 1 بي إن ماكس 2
حظ موفق لكل المنتخبات العربية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.