موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي 2018

موعد مباراة الهلال والاتحاد كأس السوبر السعودي كاس السوبر السعودي الهلال والاتحاد موعد كأس السوبر السعودي 2018 موعد مباراة السوبر الهلال والاتحاد موعد مباراة السوبر السعودي 2018 موعد كأس السوبر الهلال والاتحاد كاس السوبر السعودي 2018 موعد مباراة كاس السوبر السعودي موعد مباراة الهلال والاتحاد كاس السوبر.

أوضح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس لجنة الرياضة السعودية، عن موقِع إقامة بطولة السوبر السعودي على كأس اللجنة العامة بين الهلال والاتحاد.
وكان الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين ضرب موعدا ناريا مع غريمه اتحاد جدة بطل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على لقب السوبر السعودي 2018.
وأكد آل الشيخ أن مدينة لندن تقترب من استضافة كاس السوبر السعودي من جديد بين الهلال والاتحاد.
وغرد “آل الشيخ” في بروفايله من خلال موقع التراسل الإجتماعي “تويتر” وقال:” لندن هي الأقرب لاستضافة السوبر السعودي 2018 على كأس اللجنة العامة للرياضة في شهر آب القادم ان شاء الله.
أوضحت وسائل إعلام محلية، عن الموعد النهائي، لمباراة كأس السوبر السعودي، والتي تجمع بين فريقي ناديي الهلال مع الاتحاد.
وقرر الاتحاد السعودي في وقتٍ سابق، إقامة مباراة كأس السوبر السعودي، بين الهلال والاتحاد في العاصمة الإنجليزية لندن.
وأكدت وسائل الإعلام في المملكة، إن مجلس مديرية الاتحاد السعودي، أبلغ إدارتي الهلال والاتحاد، عن موعد مباراة كأس السوبر السعودي.
ولفتت وسائل الإعلام، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر إقامة مباراة كأس السوبر السعودي، يوم السبت 18 آب المقبل.
وتجمع مباراة كأس السوبر السعودي في هذه النسخة، بين الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2017-2018، وفريق الاتحاد، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.