موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ دوري الابطال نصف النهائي 2018 .. توقيت مباراة الريال والبايرن
صحيفة المختصر – موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في منتصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وهي منتصف النهائي السابع الذي يتقابل فيه الفريقين منذ انطلاق البطولة.
اخر اخبار مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 
 – يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمجابهة بايرن ميونيخ الألماني، يوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب أليانز أرينا، بداخل منافسات الدور منتصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.
وتأهل الميرينغي للدور منتصف النهائي بعد أن نجح في عبور يوفنتوس الإيطالي، عقب الفوز بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر بثلاثة أهداف إزاء هدف في اجتماع الإياب.
وكشفت تقارير اعلامية إسبانية، أن هناك مخاوف داخل صفوف النادي الملكي من مقاومة بايرن ميونيخ، وذلك بعد أن نجح يوب هاينكيس المدير الفني للفريق البافاري في إرجاع الفريق للمسار الصحيح في المرحلة السابقة, عقب إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وقاد هاينكس بايرن ميونيخ للتويج بلقب الدوري الألماني الأسبوع الماضي، كما تأهل الفريق للدور منتصف النهائي بعد أن تقدم بيشكتاش التركي بعد ذلك إشبيلية، ليعود الثبات داخل أروقة النادي، ويظهر الفريق بمستويات شديدة في المباريات السابقة ولاسيما في خط الهجوم.
وسيكون الفريق البافاري مطالبًا بالثأثر من خروجه في النسخة السابقة, حيث التقى الفريقان في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، ونجح الميرينغي في خطف بطاقة التأهل في مباراة شهدت الكثير من النقاش بداعي القرارات التحكيمية.
حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
وسيكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الاثنين، عن الحكم الذي سيخوض مباراة الذهاب، ويأمل ريال مدريد أن يتم تعيين شخص يتمتع بشخصية شديدة للتعامل مع هذه الملائمة ولا يتأثر بالضغوطات التي تقابل الفريق منذ مباراة يوفنتوس التي أثارت جدلًا كبيرًا.
مباراة ريال مدريد اوقعت قرعة منتصف نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في مقاومة نظيره بايرن ميونخ بداخل ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في ملعب آليانز ارينا ذهاباً، وسنياغو برنابيو في مباراة العودة.
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء 24 أبريل، وستكون مباراة العودة يوم 1 مايو، على أن تنقل قناة بي إن سبورت المباراة حصرياً من خلال شاشتها.
مشوار الريال والبايرن في البطولة 
وبدأ ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الماضيين مشواره في النسخة الحالية، بحصوله على المركز الثاني في مجموعته وراء توتنهام الإنجليزي، قبل أن يطيح بفريق باريس سان جيرمان من الدور ثمن النهائي للبطولة، وذلك عقب الفوز ذهاباً وأياباً بنتيجة 5-2، لتوقعه القرعة مع يوفنتوس الايطالي، وينجح في تخطيه عقب الفوز في اجمالي المباراتين 4-3.
ويأمل ريال مدريد تقييد مقعداً له في نهائي كييف في السادس والعشرين من شهر مايو القادم، كما كان عليه الحال في نهائي كارديف العام الماضي، ولن تكون المواجهة سهلة بين الفريقين الأنجليزي والاسباني.
التقى الفريقان في نسخة العام المنصرم في الدور ربع النهائي، ونجح ريال مدريد في تخطي نظيره بايرن ميونخ قبل أن يشق طريقه حوالي اللقب الثاني عشر في تاريخه.
وصعد بايرن ميونخ إلى منتصف النهائي، عقب أن احتل وصافة مجموعته هو الآخر وراء باريس سان جيرمان، قبل أن يقصي بيشكتاش واشبيلية، ويضع مكاناً له في قبل نهائي المنافسة الأوروبية الأعرق.
وباتت مساهمة راموس أمام بايرن ميونخ في منتصف نهائي دوري ابطال أوروبا مؤكدة، عقب شائعات حول توقيفه على خلفية نزوله ملعب مباراة الفريق الأخيرة أمام يوفنتوس، في حين من المترقب أن يغيب ارتوا فيدال عن صفوف بايرن ميونخ عقب تعرضه لإصابة شديدة خلال تدريبات الفريق الأخيرة.