نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2019 دور المجموعات
لم يتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، في حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخاص بتنفيذ قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال، إلى جانب توزيع جوائز الأفضل خلال الموسم السابق.
وقالت شبكة “فوت ميركاتو” الإيطالية نقلًا عن تقارير اعلامية إسبانية أن كرستيانو رونالدو لم يتجه إلى إمارة موناكو الفرنسية والتي كانت قد احتضنت إقامة الحفل.
ولفتت إلى أنه من غير المترقب وصول الدون كرستيانو رونالدو إلى قاعة الحفل، علمًا بأن مهاجم ريال مدريد السابق مرشح لجائزتي أحسن لاعب وأيضا أحسن مهاجم بالقرب من نجم برشلونة والارجنتين ليونيل ميسي، والنجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول.
فاز الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أحسن مدافع في بطولة دوري أبطال أوروبا عن موسم 2017/2018.
وتوج القائد الإسباني بالجائزة، بعد أن كان سببًا رئيسيًا في تتويج فريقه ريال مدريد باللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي، بعد الفوز على ليفربول في نهائي النسخة الماضية.
وتنافس سيرجيو راموس على الجائزة مع زميليه في ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو داسيلفا، والفرنسي رافائيل فاران المتوج بكأس العالم في روسيا هذا الصيف.
أسفرت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، والتي أقيمت ليل اليوم، الخميس، بموناكو، عن تحديات نارية، حيث أتى ريال مدريد، حامل اللقب، في فرقة متوازنة، فيما يلعب برشلونة بداخل فرقة الموت.
وأسفرت القرعة عن وجود نادي برشلونة في المجموعة الثانية إلى طرف كل من توتنهام الإنجليزي، وأيندهوفن الهولندي، وإنتر ميلان الإيطالي، فيما أتى نادي ريال مدريد، الساعي لحصد اللقب للمرة الرابعة على التوالي، في المجموعة السابعة مع روما، وسسكا موسكو، وفيكتويا بلزن.
أما يوفنتوس فاصطدم بمانشستر يونايتد في تحدي نارية بالمجموعة الثامنة، رفقة فالنسيا ويونج بويز، ما يعني أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يلعب ضد فريقه السابق، أيضا سوف يقابل الفرنسي بول بوجبا ناديه القديم.