نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا 2018 ربع النهائي : خصم برشلونة وريال مدريد وقمة نارية
صحيفة المختصر – نقدم مراقبة نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا 2018 ، حيث سوف تتجعه الأنظار إلى منطقة لاس روساس في غرب العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يتواجد مركَز الإتحاد الإسباني لكرة القدم والذي سوف يكون مسرحا للإعلان على نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا 2018 باشتراك ثمانية أندية كاملة حيث دور الثمانية من البطولة هذه عقب نفاد الدور الثاني يوم يوم أمس بصفة كاملة عقب ختام مباراة برشلونة وسيلتا فيغو.
حيث أن جدول مباريات كاس ملك اسبانيا 2018 التي سوف تفرز عنها القرعة هذه سوف تعرف مسابقة من الدرجة الهائلة بين ثمانية أندية كلها تثمل قسم الدرجة الاولى في اللاليغا، وهي من الأندية التي تنافس ذلك الموسم على المؤسسات الاولى المؤهلة إلى بطولة الدوري الاوروبي ودوري ابطال اوروبا أيضا عزيزي القارئ، حيث ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية أن نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا دور الربع النهائي سوف تكون من العيار الثقيل هذه السنة.
حيث أن الاندية التي تتنافس في نتائج جدول مباريات ربع نهائي كاس ملك اسبانيا 2018 ذلك الموسم، سوف تكون هي حامل لقب الموسم المنصرم نادي برشلونة الكتالوني ومتصدر الدوري في اللاليجا، وايضا وصيفه في بطولة الكاس الاسباني فريق الافيس بعد ذلك نادي ليغانيس الذي يرد للمرة الأولى إلى دور الثمانية في مباريات كاس ملك اسبانيا في تاريخه.
وأيضا من الاندية التي سوف تشارك في نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا 2018 والتي تعرف بإسم مباريات كاس الملك 2018 سوف تكون كذلك نادي العاصمة الفريق الملكي ريال مدريد وجاره وعدوه اللذوذ اتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى كل من الفريق الاندلسي نادي اشبيلية بعد ذلك الفريق الأخر الخفافيش نادي فالنسيا، وأخير سوف تكتمل قرعة مباريات كاس ملك اسبانيا دور الربع النهائي بوجود ممثل مقاطعة كتالونيا فريق اسبانيول أيضا.
مباريات ربع نهائي كاس ملك اسبانيا 2018 والأن نود الإشارة أننا سوف نضع جدول مباريات كاس ملك اسبانيا 2018 دور الربع النهائي مباشرة عقب ان يتم تنفيذ القرعة وذلك عقب ساعة فحسب من الأن في العاصمة الإسبانية مدريد .
قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا :
#برشلونة – إسبانيول
#ريال_مدريد – ليجانيس
فالنسيا – ديبورتيفو آلافيس
اشبيلية – اتلتيكو مدريد

مباريات الذهاب: 17-1-2018
مباريات الإياب: 24-1-2018

صحيفة المختصر – اكتمل عقد الفرق الثمانية المتأهلة إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب تأهل برشلونة، على حساب سيلتا فيجو، بنتيجة (6-1) في اجمالي المبارتين، بآخر مباريات دور الـ16 يوم أمس الخميس.
ومن المُؤكَد أن تجرى قرعة ربع النهائي، اليوم الجمعة، بين الفرق المتأهلة، وهي ريال مدريد، فالنسيا، أتلتيكو مدريد، برشلونة، إسبانيول، ليجانيس، إشبيلية، وألافيس.
وستكون التوقعات مكشوفة على مصراعيها في هذه القرعة، وربما تسفر عن كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في نهائي باكر وغير متوقع، يرفع من الإثارة بين الناديين، ويطيح بواحد من عملاقي الكرة الإسبانية مبكرًا في كأس الملك.
ولعب الفريقان الشهر المنصرم في الجولة الـ17 من الليجا، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، واستطاع الفريق الكتالوني الفوز بثلاثية نظيفة، ما يرفع من سخونة اجتماع الكأس في حال أدت القرعة عن ذلك.
ومن الممكن أن تحتضن القرعة أيضًا تحديات ساخنة، أولها ديربي العاصمة الإسبانية، بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والذي ازداد إثارة منذ تولي الأرجنتيني دييجو سيميوني تدريب الروخيبلانكوس، وأيضا ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول، الذي عادة ما يلعب بمجهود مضاعف أمام جاره اللدود.