هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟ شاهد رد نادي ليفربول
صحيفة المختصر – تناقلت في المرحلة السابقة العديد من التوقعات بخصوص مستقبل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول مع فريقه الإنجليزي، حيث ذكرت العديد من التقارير الإخبارية نية العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته.
وأبرز الفِرَق التي جرى الحديث عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب الدولي المصري الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، حيث ذكرت تقارير إسبانية أن مديرية الفريق الإنجليزي ليفربول أخبرت مديرية الفريق الملكي بمبلغ اللاعب المصري إذا أرادوا حقًا التعاقد معه.
فريق ليفربول الإنجليزي لم يبين مرونة ولا استعدادًا جديًا لبيع اللاعب لأي فريق، حيث إن الفريق في حاجة ماسة إلى جهوده في المرحلة المقبلة عقب مغادرة نجم الفريق فيليب كوتينيو إلى فريقبرشلونة الإسباني في الانتقالات الماضية.. كما أن اللاعب نفسه يتمسك بالبقاء في الفريق الإنجليزي في المرحلة القادمة.
وأكدت صحيقة (إل كونفدنسيال) الإسبانية أن مهمة الفريق الملكي ريال مدريد في الحصول على اللاعب الدولي المصري إذا أراد ذلك حقًا لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث إن الفريق الإنجليزي لن يفرط في نجمه وهدافه وهداف الدوري الإنجليزي بسهولة..
وتابعت الصحيفة أن الفريق الملكي ريال مدريد علم عن طريق عدد من الوسطاء بينه وبين الفريق الإنجليزي أن مديرية فريق ليفربول لن تقبل ببيع صلاح بقيمة أقل من مبلغ انتقال اللاعب فيليب كوتينيو إلى فريقبرشلونة الإسباني، أي قبالة مادي مقداره 160 مليون يورو.. وأكدت الصحيفة أن الفريق الملكي إذا أراد التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح فإن تكلفة الصفقة ربما تتوسّط مبلغًا بين صفقة انتقال فيليب كوتينيو لفريق برشلونة (160 مليون يورو)، وصفقة انتقال كيليان مبابي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي (180 مليون يورو)..