القبض على المتحرش بالخادمة وكشف تفاصيل الفيديو وهذه جنسيته
صحيفة المختصر – صرّحت شرطة منطقة الرياض، أنه دلالة إلى مقطع مقطع الفيديو المتناقل من خلال مواقع التراسل الاجتماعي المتضمن إقدام أحدهم على التحرش بسيدة ومحاولة الاعتداء عليها؛ حيث تبين لاحقاً أنها تعمل لدى أهِل المتهم بمهنة عاملة منزلية.
وبالنظر إلى بشاعة الجرم، وما سَبّبته تلك المقاطع من إثارة للرأي واستياء عام؛ فقد شرعت مديرية التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة، كل الخطوات البحثية الضرورية لمعرفة خيوط الجريمة والعمل على إعجال رصد مرتكبها.
وبتوفيق من الله وفضله؛ برغم شح البيانات وندرتها وعدم ورود أي بلاغ لدى مؤسسات الشرط بهذه الواقعة؛ فقد أدت الجهود المستمرة عن تحديد هوية المتهم، وبضبطه (مصري، في العقد الثالث من العمر) وسماع أقواله؛ اعترف بما نُسب إليه.
وجرى توقيفه لدى مركز الشرطة الإختصاصي وإبلاغ فرع النيابة العامة في المنطقة لإكمال اللازم وفق التخصص على حسب نظام الخطوات الجزائية.
وشرطة منطقة الرياض إذ تبين عن ذلك؛ لتبين حرص وزاره الداخلية على أمن البلاد والمواطن والمقيم على حد سواء، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل مَن تسول له ذاته الإبتزاز بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.