3
7
السعودية

“القصبي” و”السدحان” يدفعان مبلغ المليون و300 ألف ريال لـ”الحمود”

صحيفة المختصر – ذكر محمد السنيدي، المحامي ووكيل المخرج السعودي عامر الحمود، لإجراء الحكم الصادر ضد مسلسل “طاش ما طاش” وبطلَيْه الفنانَين ناصر القصبي وعبد الله السدحان بدفع مبلغ مليون و٣٠٠ ألف ريال لحساب المخرج عامر الحمود.
وقال السنيدي: جرى إجراء الحكم من قاضي التنفيذ ضد ممثلَي برنامج طاش ما طاش لحساب المخرج عمر الحمود، الذي يبلغ مليونًا و٣٠٠ ألف، وجرى تقييد مبلغ مليون و٣٠٠ ألف عقب أن اكتسب الحكم القطعية؛ وأصبح واجب النفاذ؛ حيث ذكرت دائرة التنفيذ الثامنة بمحكمة التنفيذ في الرياض إجراء الحكم ضد القصبي والسدحان.
وأضاف السنيدي بأنهم لم يعثروا على عنوان لناصر القصبي؛ وهو ما دفعهم للإعلان من خلال الصحف للوصول إليه لانجاز الحكم بدفع مبلغ ٦٥٠ ألفًا، وبالفعل جرى تقييد المبلغ من بروفايله بشّدّة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ، وهذه خطوة تحسب لوزارة العدل متمثلة في وزيرها الموقر على حسب نظام التنفيذ.
وتابع: أما الفنان عبد الله السدحان – مع الأسف – لم يخلق في بروفايله ما يفي بدفع المبلغ، وهنا نتساءل عن صحة المبلغ في بروفايله أم جرى تهريب أمواله لحسابات أخرى، وسنتحقق من خلال الجهات المختصة.
وعبَّر السنيدي عن شكره لقضاة التنفيذ على إعجال إجراء تصريحات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين محمد بن سلمان بعجالة إجراء الأحكام، وعدم التأخُّر فيها.
يُذكر أن ملابسات الحادثة ترجع إلى إصدار حكم بتعويض المخرج عامر الحمود بقيمة مقداره مليون و٣٠٠ ألف بداعي استيلاء القصبي والسدحان على مسلسل طاش ما طاش، والاستمرار في تصوير وإنتاج المسلسل أعوام عدة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى