تعرف على سفاح النظيم وقصته بالكامل

سفاح النظيم من هو حقيقة سفاح النظم: ما هي قصة سفاح النظيم من هو سفاح النظيم , تعرف وش قصة سفاح النظيم من هو سفاح النظيم تفاصيل جريمة سفاح النظيم سفاح النظيم يطلق النار على شخصين من سلاح رشاش وينهي حياتهم.

 

صحيفة المختصر – ذكرت وسائل إعلام في المملكة العربية السعودية، ومدونون سعوديون في مواقع التراسل الاجتماعي وعلى راسهن تويتر، فجر يوم أمس الخميس، إن إثْنَين قتلا بسلاح فتااك في جريمة مروّعة هزّت حي النظيم الذي يقع شرق العاصمة الرياض.
وتناقلت شبكات إخبارية محلية وبعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بيانات أولية عن الجريمة، في ظل غياب إيضاح رسمي من شرطة المنطقة التي شرعت موقع الحادثة المروعة، ومن المترقب أن تصدر بيانًا تفصيليًا بخصوصها.
ويقول نشطاء في المملكة، إن الجريمة حدثت حينما أقدم شخص على إطلاق النار من سلاح فتااك كان يمتلكه، فقتل اثنين وفر على الفور، فيما ذكر آخرون، إن الشرطة ألقت القبض عليه في وقت لاحق.
ونقلت صحيفة محلية عن مصادر مطلعة إن جثتي القتيلين موجودتان في مستشفى النموذجي، فيما طوقت الجهات الأمنية المستشفى ومنزل مرتكب الجريمة، وشرعت التحقيق في الواقعة.
بعد استضافته بمنزله.. بحريني يحرق مركبة صديقه السعودية تصدر بيانًا بخصوص أحد رعاياها المستثمرين محتجز في جمهورية مصر وأوردت تقارير إعلامية بأن القاتل “كان يَرفَعْ سلاحًا رشاشًا ومسدسًا ويتجول بشوارع حي النظيم في الرياض في حالة غير طبيعية، وقام باطلاق النار على المارة؛ ما تسبب في مصرع إثْنَين فورا في مكان الحادثة”.
ولا يمكن لصحيفة المختصر التثبت من صِحة كل البيانات المنتشرة في مواقع التراسل الاجتماعي، على الرغم من تناقل نشطاء سعوديين في موقع “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” صورًا موظفة لموقع الجريمة.
صحيفة المختصر – نجحت شرطة منطقة الرياض من كشف التباس مصرع مواطن وكويتي، باستعمال سلاح ناري، في موقعين متقاربين في حي النظيم شرق العاصمة الرياض.
وذكر الناطق الصحفي لشرطة منطقة الرياض إنه في تمام الساعة (٨:٣٠) من ليل الأربعاء الذي يوافق ١٤٣٩/١١/٥ هـ شرعت الأجهزة الأمنية إشعاراً عن سقوط جريمتي قتل رجلين، أحدهما سعودي والآخر كويتي، كلاهما عشريني.
وأضاف : “تبين إصابتهما بأعيرة نارية في أنحاء متفاوتة من جسديهما تسببت في وفاتهم؛ وذلك في موقعين متقاربين في حي النظيم شرق العاصمة الرياض أحدهما أثناء خروجه من بيته والآخر أثناء وجوده في مركبته أمام بيته”.
وأدت خطوات الضبط الجنائي للجريمتين والتحريات الأمنية والبحث والاستدلال عن أوضح هوية الجاني واتضح انه (نازح/ ثلاثيني) والاطاحة به، حيث اعترف باقتراف الجريمتين بداعي مشكلات ماضية فيما بينهم، جرى توقيفه وإسناد الحادثة لفرع النيابة العامة في الرياض.