حقيقة الغاء حفل محمد عبده في سوق عكاظ في الطائف
فجع صباح اليوم الفنان محمد عبده بوفاة أخاه أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري ورثاه من خلال بروفايله على شبكة التدوينات المصغرة تويتر بكل حزن وأسى ذاكرا “بسم الله الرحمن الرحيم.. بكل الحزن والحزن أنعى إليكم مصرع شقيقي أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري، الذي وافته المنية صباح هذا اليوم 2018/7/11 إنا لله وإنا إليه راجعون. محمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري”.
عزاء شقيق محمد عبده
مراسم تعزية أخ محمد عبده ستقام في مدينة جدة السعودية على حسب ما اعلن فنان العرب من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر ذاكرا :” بمشيئة الله تعالى مراسم العزاء في جده حي الزهراء وراء بيت محمد عبده شارع يحي بن عمر المكي حديقة الجامع في حي الزهراء”.
في سياق آخر، لفت موقع “العربية” الى ترجيح تأخير فنان العرب حفلته ليل غد الخميس على مسرح عكاظ في الطائف، التي من المُؤكَد أن تجمعه بالفنان عبدالله الرويشد، في حين لم يصرح عقب أي تقرير رسمي حول مصير حفلته المنتظرة على مسرح المفتاحة في أبها يوم 19 من شهر يوليو الحاري.
النجوم يواسون محمد عبده بوفاة شقيقه
وفور انتشار نبأ وفاة شقيق محمد عبده، سارع عدد من النجوم الى تقديم التعازي للفنان السعودي ومواساته بوفاة أخيه, فكتبت الفنانة السعودية وعد من خلال انستغرام :”‏نتقدم بخالص العزاء والمواساة للفنان الهائل محمد_عبده على مصرع أخاه أحمد رحمه الله تعالى.الله يصبر اهله ويرحمه”.
‏ الفنان عبادي الجوهر لم يتأخر في تقديم التعازي لزميله محمد عبده فكتب من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر :” اتقدم باحر التعازي والمواساة للصديق الفنان محمد عبده بوفاة اخيه (احمد) الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي غرد ذاكرا :”أتقدم بخالص التعازي لأخي الفنان محمد عبده وأسرته الكريمة لوفاة أخت أحمد رحمه الله وتغمده بواسع رحمته ومثواه الجنة بمشيئة الله وانا لله وانا إليه راجعون”.
الفنان السعودي
هاشم الاهدل نعى الراحل ذاكرا :” انتقل الى رحمة الله العم ( احمد عبده ال دهل العسيري) زوج كريمة عمي (والد زوجتي) وشقيق استاذنا الفنان محمد_عبده وانا لله وانا اليه راجعون”.