عفيف.. فك عمل سحري لموظفة حرمها الإنجاب منذ 10 أعوام (التفاصيل)
صحيفة المختصر – نجحت مجموعة لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة عفيف، من فك وتعطيل شغل سحري عانت من مشاكله منسوبة وزوجها منذ عشر سنوات، وحرمها الإنجاب طيلة هذه الفترة.
ووفق التفاصيل ،فإن زميلات الإمرأة في العمل قد لاحظن في أحد متعلقاتها الشخصية شيئاً غريباً ولعلمهن بمعاناتها النفسية حاولن تقصي هذا الجسم، وحين عملية إزالته دخلت في حالة إغماء الأمر الذي جعلهن يلجأن للاتصال بالهيئة.
وذكرت مصادر لإن الفرقة المسؤولة عن السحر في الهيئة شرعت الاشعار وتبين لهم أنه شغل سحر من طراز الصرف ومعقود في أحد متعلقاتها الشخصية، وجرى فكه بالطريقة الشرعية، حيث تبيّن أيضاً أنها ظلت تعاني منه وزوجها منذ عشر أعوام راقب بهم خلالها الكثير من المخاوف الأسرية وحرمانها الأنجاب، وقد كانت طوال تلك المرحلة تحاول أن تخفي وتمنع أي أحد من الاقتراب من متعلقها الشخصي المعقود فيه ذلك العمل السحري.
من جانبهم، طَالَب رجال لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الجميع، للالتزام بالدين الحنيف، واللجوء إلى الله دائماً، والمحافظة على الرقية والأذكار الشرعية، وعدم الذهاب للسحرة والمشعوذين والدجالين، وإشعار مركز عمليات اللجنة على الرقم 1909 عن السحرة والأعمال التي يؤذون بها الآخرين.