فتاة سعودية تختطف عريسها وتصوره عاريا في الطائف والسبب!
صحيفة المختصر – صرحت سلطات التحقيق، إسناد فتاة في العشرين من عمرها وصديقتها، إلى دار الفتيات في مكة المكرمة، وذلك على خلفية اتهامهما بتنفيذ عملية اختطاف عريس إحداهما.
حيث أفادت مصادر إن الفتاتين اختطفا الفتى من أجل أن يقوم بفسخ عقد زواجه من إحدهما، وذلك قبل يومين من تنفيذ مراسم الزفاف، تمهيدًا لإحالة الحادثة إلى المحكمة في محافظة ميسان.
حيث أبانت مصادر أن الحادثة شرعت حينما استقبل العريس اتصالًا هاتفيًا من عروسه للحضور إلى بني مالك لإنهاء ترتيبات عش الزوجية، ليفاجأ بإثنين في الطريق انتحلا شخصية رجال شرطة، وانهالا عليه بالضرب، وقيداه ونقلاه إلى منطقة منعزلة وقاما بتعريته وتصويره والاستيلاء على مبلغ 20 ألف ريال كان بحوزته.
وأصيب العريس بالدهشة حينما علم من الشرطة أنه ليس مطلوبًا في القسم، فأبلغ البحث الجنائي بما تم له من خطف وضرب وسلب لتبدأ الجهات ذات الاختصاص بالتحقيق في الحادث.
ولم يقدر الفتى المخطوف التصريح بأي ملابسات عن الخاطفين أو مركبتهما، إلا أنه ذكر أنه ذهب إلى المنطقة التي جري التعدي عليه فيها بناء على اتصال من عروسه، وجرى استدعاء الفتاة عن طريق ولي أمرها، لكن الفتاة أنكرت وقوع أي اتصال مع خطيبها في هذا اليوم، ولم يكن هناك دليل مادي عقب حذف دوْنَ الاتصالات.
شاءت الأقدار أن تتمكن الشرطة، عصر يوم الزفاف، في القبض على الشابين المشتبه في قيامهما جريمة الخطف، ليعترفا بالواقعة، وبأن العروس خلف التخطيط للجريمة ومعها صديقتها،.
وبالتحقيق مع العروس، انهارت بالبكاء واعترفت بفعلتها وذكرت إنها أرادت إتلاف هذه الزيجة.