فيديو: سعد الفرج يكشف وصية الملك فهد له خلال الغزو العراقي.. ويوضح تفاصيل خلافه مع عبدالحسين عبدالرضا
صحيفة المختصر – أوضح الفنان الكويتي سعد الفرج عن وصية الملك فهد بن عبدالعزيز التي أوصاه بها أثناء الغزو العراقي للكويت، كما تحدث عن خلافه مع الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا مبيناً سبب هذا الخلاف.
وذكر سعد الفرج خلال لقائه ببرنامج “مجموعة إنسان” على قناة “ام بي سي “، إن الملك فهد قابله إبان الغزو العراقي للكويت، وطلب منه أن يبلغ الشعب الكويتي بأنه لن يهدأ له بال ولن يطيب له نمى ولن يهنأ بنومة ما لم تحرر الكويت.
وتابع أنه عقب لقائه بالملك فهد –رحمه الله- كتب حكاية لم تر النور أسماها “مسك الكلام”، ويقصد بها ما قاله الملك فهد، بأنه “ما الكويت إلا السعودية، وما المملكة العربية السعودية إلا الكويت”.
وتطرق سعد الفرج إلى خلافه مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا، مبيناً أنه ليس نادماً على خلافه الطويل معه حتى لو تصالحا متأخراً، موضحاَ إلى أن سبب الخلاف أنه سمعه يقول عنه كسول وبارد وهذا غير صحيح.
وأكد أن الشراكة الفنية بينه وبين عبدالحسين عبدالرضا لو دامت ما كانت لتعطي مزيدا من النجاحات كما يقول البعض، مبيِّناً أن السبب سعود أن كليهما تبين له الأسلوب الذي يناسبه في نطاق الفن ولهذا انفصلا، ولم يكن سيأتيهما أي شغل لأنه سوف يحدث بينهما نزاع متواصل.