مراكز تعليميه للاطفال بالرياض
تستحق منا الطفولة كل تكريم ومحبة، ويستحق أولادنا كل ترفيهٍ منظم وآمن، شارف شهر رمضان على نهايته، والعيد فاتحاً ذراعيه للطفولة في طريقه إلينا، لنكون مع أولادنا نُمتعهم، ونسليهم، لنعيش طفولتهم نتعلمُ منهم، في المدارس فوق كراريسهم الأولى، نرسم أحلام غدٍ واعد، في منازلهم وفي ملاهي الاطفال عقب تعب الجد والمُثابرة.
لنبحث معهم عن أجمل أماكن يمكن قضاءها بِرفقتهم، لنلهو معهم، ونمرح، الطفولة تستحق كل اهتمامٍ.
أحسن الأماكن الترفيهية في الرياض والتي سيحبها طفلك، فتشاركيه متعة الحياة واللعب وفرناها لك في هذا المقال:
ملاهي الخيمة متنزه بمساحة كبيرة للنساء والأطفال، يحتوي على ألعاب متفاوتة وحديثة للأطفال متاجر للتسوق واستراحات بمشروبات وعصائر متنوعة، لتمضية يوم مختلف وسط عواصف من الضحكات، فوق جبال المرح والمتعة، وبين العديد من العروض والمهرجانات، والمعارض والمسابقات.
إلى طرف متعة اللعب مع الحيوانات الأليفة، وسط حديقة حيوانات تسقط داخل الملاهي.
إضافة لألعاب ملاهي أطفال كهربائية وعادية، ستجذب اكتراث طفلك وتشغله عن المشاغبة والمشاكسة.
مسافة كبيرة من الطبيعة الخضراء، حيث ممارسة رياضة المشي، والركض، وتنشق الهواء النقي.
يفتتح المتنزه ابوابه طوال أيام العيد، عقب عطلة شهر رمضان المبارك.. حيث جرت تصليح جميع الألعاب والمعدات، وجرى اعداد الملاهي بالكامل لتستمع النسوة بقضاء أيام جميلة خلال مدة العيد.
يسقط المخيم وسط حي العليا ـ منطقة الورود ـ الرياض.
العاب ممتعة العاب ممتعة
‎‎‎1- تشيكي تشيز سلسلة من مؤسسات ترفيهية منتشرة في مدن المملكة العربية السعودية، اختصاصها الترفيه العائلي وتسلية الأطفال برسوم على الوجه بألوان مختلفة جذابة وبراقة، شخصيات كرتونية شيقة شخصيات ميكي ماوس، عروض شديدة خلال مدة الأعياد، سيصاحبها اعداد قاعة الاحتفال بشموع وزينة وتوفير مشروبات غازية، جمع 20 عملة معدينة لجميع طفل، إضافة للعديد من مفاجآت العيد.
تشيكي تشيز ألعاب ملاهي أطفال ألعاب يدوية الكترونية وألعاب يدوية. صالة لممارسة رياضة البولينغ، صالة للتثلج، مسرح خاص بالأطفال، واستراحات عائلية للتمتع برؤية الأطفال وهم يستمتعون بعالمهم.
مطاعم بوجبات سريعة ومتنوعة، عقب تعب اللعب واللهو، يجبر الطفل تعويض ما فقده من سعرات أثناء القيام بأنشطته.
اسعار تشيكي تشيز الدخول إلى الملهى مجاني، وعند كل لعبة كاشير لدفع اشتراك اللعب.
العاب ممتعة العاب ممتعة
3 ـ ملاهي الحكير لاند بالرياض تسلية للكبار والصغار، ألعاب وإنشاءات ومقاهي بمواصفات دولية راقية أضفت على المدينة أبعاداً جميلة وجذبة، خدمات متكاملة، ألعاب متطورة، وبرنامج من مسابقات وهدايا غاية في الروعة والمتعة.
سلسلة مطاعم نسائية بوجبات خليجية وعربية، خصوصية واستمتاع وسط قاعات مكيفة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة والمتعة.
ملاهي أطفال صغار آمان ومتعة ومزيد من الرفاهية.
وسائل تسلية ذهنية تنمي القدرات العقلية والبدنية.
تم تحديد أيام معينة للشباب وتقديم ألعاب تسلية هادفة لهم، ذات أبعاد خلقية راقية وترفيهية، ألعاب خطيرة وخطيرة و متاجر لمستلزمات الشباب وأماكن استراحة خلابة.. برامج وأنشطة وفعاليات مفيدة لجميع الفئات العمرية، لمتعة أزيد خلال أيام العيد.
العاب ممتعة العاب ممتعة
. مدينة مينو بوليس من الألعاب الممتعة التي تعتمد على تعليم الطفل بأسلوب الترفيه.. يقوم الطفل بصحبة أهله بزيارة الأماكن.. ويمارسون عدد من الأعمال التي تضفي بداخلهم فنون ومعارف من خلال أسلوب ترفيهي مشوق.. يبعد عنهم حالة الملل من التعليم الاعتيادي.. اختارت المدينة العديد من المجلات التي يفضلها الصغار.. تشمل داخلها قطار للتجول.. تشمل أركانها على (فنادق- قاعة احتفالات- متاجر- منطقة ألعاب).. تذكرة الدخول للأطفال (٤-١٢) سنة ١٤٩ ريال.. اما الكبار ٩٥ ريال. أجمل مدينة ألعاب بالرياض
ـ ملاهي ستار سيتي بالرياض عالم من المتعة والإثارة بأحضان الطبيعة، لمختلف الفئات العمرية، التمتع بعطلة العيد حق للجميع، متعة التوفيق ومتعة الأوقات العائلية، عالمٌ من الغموض، ضحكات الأطفال ابتهاجاً باللعب بكل حرية، وسعادة الأهل بالعيد والصحبة العامرة محبة ومودة.
قرية متكاملة داخل مدينة الرياض.. وفرت الإدارة جميع وسائل المتعة والأمان، لأماكن خاصة بالنساء حيث اللعب والمرح والكافيهات بكل أريحية وسلام.. تحظى ملاهي ستار سيتي بأعلى نسبة من الزائرين الوافدين والمحليين، لروعة الألعاب وجمال المناظر الممتد على مسافة تبلغ 50 ألف متر مربع.
أماكن للتسوق بأفخر الماركات العالمية، وأكثر من 15 مطعماً بوجبات دولية شهية ولذيذة.. سباقات للفورميلا المركبات وسط عالمٍ من المتعة والتشويق والإثارة. العاب ممتعة العاب ممتعة
. مدينة الثلج عالم ترفيهي في بيئة ثلجية آمنة وحقيقية من اروع مدن الألعاب.. تسقط في العثيم مول.. تبلغ مساحتها ٨٠٠٠م.. تتسع ٣٥٠ شخص.. بها أنشطة تتنوع بين (التزلج على الجليد- المنحدرات الجليدية المتنوعة الارتفاعات- مركبات الجليد- ممرات الثلج- طريق الحبال- السلم- فضلا عن بناء أكواخ وأشكال من الثلج).. تذكرة الدخول ١٤٠ ريال لساعتين تضم (جاكيت- رداء ثلج- حذاء وجوارب).
. عالم جمولي من احسن العاب الأطفال في الرياض والتي تبلغ مساحته ١٥ألف متر.. محدد للأطفال من سن (٤-١٢) سنة.. يوفر أنشطة تجمع بين التعليم والترفيه.. يعطي الطفل إحتمالية لعب طوابق المهن المستقبلية.. ينتقي الطفل لعبة الوظيفة بنحو واقعي في فرقة كالكبار تماماً.. يسهم في جعل المهن أقرب إلى الواقع بآلية تعليمية مبتكرة.. يستمتع الطفل بإختيار وظيفته المفضلة (طبيب- رجل إطفاء- شرطي- مراسل- صحفي- طباخ).. يحتوي المركز على ملاهي أطفال.. كما يشتمل مسرح يتسع ٨٠٠ مقعد محدد للاحتفالات والعروض الخاصة. عالم جمولي
أكبر مدينة ثلجية بالرياض