موعد عطلة عيد الأضحى 2018-1439 في السعودية متى اجازة عيد الاضحى
موعد إجازة عيد الأضحى 1439 في السعودية ومتى تاريخ اجازة الموظفين لجميع القطاعات بعيد الأضحى، فمع اقتراب حلول العيد الهائل 2018 يترقب كافة العمال في المملكة العربية السعودية ومصر دراية موعد أجازة عيد الأضحى، للاستعداد لتقضية عيد النحر والتمتع بالأجازة والاحتفال وقضاء وقت مثير بصحبة الأسرة.
موعد أجازة عيد الأضحى 1439 في السعودية
يبدأ عيد الأضحى المبارك في العاشر من ذى الحجة، ووقفة عرفات تكون في التاسع من ذى الحجة، وتقضى الأعراف والقوانين الخاصة بالأجازات في المملكة العربية السعودية أن تستهل أجازة عيد الأضحى في الخامس من شهر ذى الحجة على أن تصل أجازة العيد لفترة 11 يوماً على أن يتم العودة إلى العمل مرة أخرى وتنتهي أجازة عيد الأضحى في السعودية في الخامس عشر من ذى الحجة.
توقيت إجازة عيد الأضحى في السعودية 1439
وبما أن أجازة العيد الهائل في المملكة العربية السعودية سوف يصادف انتهائها يوم الأربعاء الذي يوافق 15 ذي الحجة، وتتم العودة للعمل يوم واحد وتأتي الإجازة الرسمية، وطبقا للأعراف واللوائح الخاصة بالأجازات في المملكة بحسب للمادة السابعة، أنه في حال صادف نفاذ الإجازة الرسمية عودة المواطنين للعمل يوم واحد فحسب ومن بعد ذلك يأتي يوم الإجازة الرسمي، يعطي المواطنين هذا اليوم إجازة عيد الأضحى رسميا هو الآخر.
متى إجازة عيد الأضحى 2018 في مصر
رسميا تبدأ إجازة عيد الأضحى بمصر انطلاق من وقفة عرفات حتى ختام عيد الاضحى، على أن تتم العودة للعمل مع ختام عيد الأضحى المبارك بنحو مباشر، فتبدأ اجازة العيد الهائل في مصر يوم الاثنين الذي يوافق 20/8/2018، وتتواصل على مدار 4 أيام متتالية.
تاريخ عيد الأضحى لعام 1439 مواقيت صلاة عيد الأضحى ومع حلول يوم الأجازة الأسبوعية الجمعة ، بهذا تنتهي إجازة عيد الأضحى بمصر يوم الجمعة الذي يوافق 24/8/2018 .
#عيد_الاضحى اجازة عيد الاضحى تاريخ اجازة عيد الاضحى عطلة عيد الأضحى عيد الاضحى 2018 متى عيد الأضحى موعد عيد الأضحى