3
7
السعودية

هاشتاغ كاس العالم حيوحشنا لليوم الرابع .. شاهد التفاصيل كاملة

صحيفة المختصر – أطلَقَ جمهور فريق الأهلي هاشتاجا على موقع التراسل الإجتماعي “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” بمسمى “كأس العالم حيوحشنا”! وشمل الهاشتاج اعتراضات اهلاوية على قرارات لجنة الرياضة في قضة العويس، وتهديد من مسئولي الأهلي باللجوء للفيفا للبت في هذه الحادثة التي أثارت الرأي العام طويلاً.
وتفاعل النغردون مع هاشتاغ كاس العالم حيوحشنا وتوقع البعض أن تتسبب هذه الحادثة في إيقاف النشاط الرياضي في السعودية مثلما حدث في الكويت ومن بعد ذلك لا يلعب منتخبنا في بطولة كأس العالم القادمة في روسيا 2018.

 

تركي ال شيخ يرد عن هاشتاغ كأس العالم حيوحشنا

 

كاس العالم حيوحشنا – رد رئيس مجلس مديرية اللجنة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، على هاشتاق ” كأس العالم حيوحشنا”، مؤكداً أن الرياضة السعودية خط أحمر وأنه لن يتيح لأي شخص بالتطاول عليها.
وكانت الساعات الأخيرة شهدت تغييرات سريعة، وتحديداً بعد إعلان نتائج الاستجوابات في 3 قضايا، ومنها مسألة توقيع الحارس محمد العويس للنادي الأهلي قادما من نادي الشباب.
وعبرت جماهير الأهلي عن غضبها من نتائج التحقيق في هذه القضية، وأطلقت هاشتاق على “تويتر” بمسمى ” كأس العالم حيوحشنا”، في دلالة إلى توصيل الحادثة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وعلى ذلك احتمال إيقاف الرياضة السعودية وإبعاد المنتخب عن مونديال روسيا 2018.
وتابع آل الشيخ، في إصدارات تليفزيونية: “لم أكن أجود أن أصل إلى ذلك المستوى من الوضوح واللبيب بالإشارة يفهم، الا انهم لم يفهموا”.
ووجه رئيس لجنة الرياضة كلامه للأمير فهد بن خالد، رئيس الأهلي قائلاً: “إذا أردت المواصلة في رئاسة النادي سندعمك، لكنك تحتاج للسيطرة على المركز الصحفي للنادي.. لن نسمح بتجاوزات عقب اليوم، “الموس على كل الرؤوس”، وسيكون هناك وجه آخر الى هيئة الرياضة”.
وواصل: “أقول للمتجاوزين أنتم ومن معكم أصغر من أن تفعلوا شيئاً ضد الرياضة السعودية”. وأضاف: “عتاب الأهلاوية لا ينبغي أن يكون علي، أو على عادل عزت، بل على من اخترق معسكر المنتخب وسافر بالعويس للخارج”.
بعض التغريدات في تويتر:
الاسم : تركي ال الشيخ الوظيفة : رئيس هيئة الرياضة و متحدث رسمي للاتحاد السعودي و مدير الاحتراف و مدير مركز التحكيم و ناقد في اكشن يادوري …. الخ!!
دليل ان الهاشتاق اثر على تركي الشيخ اليوم الثاني منزل الفراج تصويت للجماهير الأكثر تاثيرا فكر انا مافي معلوم ياريس
الفيفا تستنفر ماذا يحصل فالسعوديه يبدو أن هناك خللا كبيرا ربما يرسلون لجنه للتحقيق والتفتيش
ترند أربعة أيام متواصلة .. من دون أي اساءة لأي شخصية … مدرج المشاهير مدرج الدكاترة .. مدرج المهندسين .. مدرج الاطباء .. مدرج الفنانيين .. مدرج الشعراء هذا ولسه .. حيوحشنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى