وزارة العمل: رواتب تبدأ بـ 5000 ريال لمستفيدات «الضمان الاجتماعي»
صحيفة المختصر – ذكر مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية المراقب العام على فرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة الدكتور محمد القحطاني، أنه جرى القي 100 مهنة لمستفيدات الضمان الاجتماعي، برواتب تستهل من 5 آلاف ريال على الأقل.
جاء هذا خلال نشاطات اللقاء الأول للتوظيف المباشر لمستفيدات الضمان الاجتماعي، الذي نظمه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة.
ولفت مستشار وزير العمل إلى أن هذه المبادرة تعتبر بوابة للربط بين طالبي الوظائف والشركات الموظفة وسد الحاجة، منوهاً بطريقة استقبال طلبات التوظيف من مستفيدات الضمان الاجتماعي التي شهدت تعبئة استمارات التوظيف وذلك في إطار احراز رؤية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لبرنامج التحول الوطني 2020، وإيداعه من الرعوية إلى التنموية وإلى فرد منتج.
اخبار الضمان الاجتماعي – القي اللقاء الأول للتوظيف المباشر لمستفيدات الضمان الاجتماعي ، الذي نظمه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة، يوم أمس الخميس، 100 مهنة لمستفيدات الضمان الاجتماعي برواتب تستهل من 5 آلاف ريال على الأقل، وذلك من خلال وحدة تنسيب مستفيدي الوزارة بإدارة أمور المرأة بمقر الضمان الاجتماعي النسوي.
وذكر مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية المراقب العام على فرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة الدكتور محمد القحطاني، إن هذه المبادرة تعتبر بوابة للربط بين طالبي الوظائف والشركات الموظفة وسد الحاجة، منوهاً بطريقة استقبال طلبات التوظيف من مستفيدات الضمان الاجتماعي التي شهدت تعبئة استمارات التوظيف وذلك في إطار احراز رؤية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لبرنامج التحول الوطني 2020، وإيداعه من الرعوية إلى التنموية وإلى فرد منتج.