اخبار السعودية اليوم – شركة كبرى تتخلى عن 500 موظف في المدينة

اخبار السعودية اليوم, اخبار السعودية الان, اخبار السعودية تويتر, اخبار 24, اخبار الرياض اليوم, اخبار الرياض عاجل, اخبار الرياض تويتر, اخر الاخبار السعودية .. اخبار السعودية اليوم – اخبار السعودية اليوم – اخبار السعودية اليوم – شركة كبرى تتخلى عن 500 موظف في المدينة, اخر اخبار اليمن والسعودية ،اخبار السعودية اليوم عاجل ، اخبار السعودية الان ،اخبار السعودية واليمن عاجل ، وزارة العمل السعودية ، تويتر السعودية، الاخبار السعودية العاجلة ، عاجل السعودية 24 ،اخر اخبار السعودية واليمن.

في واقعة لا تتكرر كثيرا, لم يتوقع أكثر من خمسائة موظف منهم جامعيين ومنهم فنيين يعملون في إحدى الشركات الكبرى بالمدينة المنوّرة، أن تتخلى عنهم الشركة بعد أن قضوا في خدمتها عدة سنوات، فضلاً عن خبراتهم في مجالات متعدّدة ومؤهلاتهم العليا؛ حيث يعيش عديدٌ منهم في ظروف مادية قاسية بعد أن تزوّج خلال السنوات الماضية ليُفاجأ بفصله دون وجود ملاحظات قانونية أو إدارية؛ حيث لا يوجد سببٌ للفصل الجماعي – على حد وصفهم – الذي شهدته المدينة المنوّرة من هذه الشركة.

وتعالت أصوات الموظفين في موقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن مسؤول يُنقذهم من هذه المعاناة؛ حيث يتساءل عديدٌ منهم: “أين الأمان الوظيفي في القطاع الخاص؟ ومَن يصرف على أسرنا ومنازلنا بعد أن تخلت الشركة عن خدماتنا؟”، مؤكدين أنهم مرتبطون بأقساط سيارات وإيجار شقق، فضلاً عن مصروف أطفالهم في ظل غلاء المعيشة.

وأفادوا بأن الشركة استغنت عن الكثير من الموظفين، بينما تستعد الآن للاستغناء عن الآخرين، ولم يجدوا أيَّ مسؤول يتدخّل ويعالج هذا الأمر الذي يهدّد البيوت والأسر مادياً واجتماعياً، مطالبين وزارة العمل بالتدخُّل لمعالجة هذه المعاناة وعدم ترك الموظفين بلا عمل.