اخبار السعوديه اليوم – مواطن يتهم شركة سيارات شهيرة بالنصب والاحتيال‎

اخبار السعودية اليوم, اخبار السعودية الان, اخبار السعودية تويتر, اخبار 24, اخبار الرياض اليوم, اخبار الرياض عاجل,

اخبار الرياض تويتر, اخر الاخبار السعودية, اخبار السعودية الان –  لا صحة لإنزال راكب افريقي تحرّش بمضيفة, اخر اخبار اليمن والسعودية ،اخبار السعودية اليوم عاجل ، اخبار السعودية الان ،اخبار السعودية واليمن عاجل, اخبار السعودية اليوم, اخبار السعودية الان, اخبار السعودية تويتر, اخبار 24, اخبار الرياض اليوم, اخبار الرياض عاجل.

اتهم مواطن إحدى شركات توكيلات السيارات الشهيرة في المملكة بالنصب والاحتيال، بالتعاون مع عصابة لتزوير بياناته الشخصية والحكومية؛ وذلك قيامها بمطالبته بتسديد قيمة 3 سيارات ادعت أنه اشتراها من الشركة منذ سبع سنوات .

حيث تفاجأ المواطن بأن العصابة قد استخدمت بياناته الشخصية لتنسبها لمدير علاقات عامة براتب قيمته 13400 ريال منذ عام 1427هـ؛ ليتم استخراج 3 سيارات من شركة التوكيلات بمنصب وراتب وهمي .

ويقول إن شركة توكيلات السيارات هددته اكثر من مرة بالتنازل، بعد أن رفع دعوى قضائية عليها، بالتعاون مع عصابة في تزوير بياناته الشخصية.

وأضاف أن المباحث العامة ألقت القبض على أحد المتهمين من العصابة، وتسلمت القضية وطلبت الأوراق والمستندات للتحقيق، غير أن المتهم قام بانكار ما أُسند إليه في الهيئة، في حين انه لم يتمكن من إنكار وجود أربعة وثلاثين قضية ما بين اختلاس أموال، وتزوير وثائق ومخالفات اخرى .