حجز موعد التامينات الاجتماعية بالدمام

من الأمور الهامة التي يرغب المواطن السعودي القيام بها هي خدمة حجز موعد التامينات الاجتماعية الدمام والتي استطاع المواطن السعودي من الحصول علي الموعد المعين والمناسب وفق رغبته للولوج الي أحد الفروع التي تتبع لمؤسسة التأمينات الاجتماعية وذلك بهدف تقليل الاكتظاظ الدي تعرفه المؤسسة في بعد المناسبات ، كما توافر كذلك المؤسسة من خلال المنصة الإلكترونية مجمعة بالغة من الخدمات الإلكترونية التي لا تستلزم من المواطن الإنتقال الي التأمينات الإجتماعية.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الخدمات الإلكترونية

تقدم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة فرقة من الخدمات الإلكترونية الهامة والتي شاركت بنحو كبير في تطوير و الرفع من نوعية الخدمات و خاصة بعد الإبلاغ عن رؤية 2030 التي تطمح الي الرفع من مستوى المواطن وتحسين الولوج الي غالبية الخدمات في أحسن الظروف ، وقد عملت المؤسسة علي تطبيق أهداف هده الرؤية بإحداث وتطوير جل الخدمات التي كانت في المنصرم تفرض علي المراجع الإنتقال الي أحد الفروع للقيام بها ، و قد خصصت ايضا من خلال بوابتها الرقمية قسم خاص بالأفراد و قسم خاص بالمؤسسات و الشركات و من بين أبرز الخدمات الإلكترونية التي يمكن إنجازها للأفراد :.
متابعة الطلبات : بحيث يمكن مراقبة الطلبات المزودة من خلال البوابة الرقمية و معرفة المراحل التي بلغ إليها الطلب.
التحقق من الأهلية لنظام ساند : هده الخدمة استطاع المواطن السعودي من التأكد من أهليته للإنتفاع من نظام ساند عن طريق الهوية الوطنية.
التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية : يمكنك من خلال هده الخدمة الإلكترونية معرفة وضعك داخل المؤسسة أي هل أنت مشتركا في نظام التأمينات أم لا.
الاستعلام عن مستحقات تأمينية : التأكد من تواجد مستحقات تأمينية لم تصرف لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

حجز موعد التامينات الاجتماعية الدمام

وضعت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بوابتها الرقمية في متناول المواطن السعودي بحيث يمكن الدخول اليها و القيام بالعديد من الخدمات الإلكترونية الهامة و من بين أبرز الخدمات التي يمكن الحصول عليها داخل الموقع الإلكتروني هي خدمة حجز المواعيد هده الخدمة مكنت المواطن من الولوج الي أحد الي الفروع التي تتبع للمؤسسة و الموجودة في شتى مدن المملكة و دلك وفق التوقيت و التاريخ المناصب له ، إدا كنت تعتزم في تنفيد هده الخدمة و الإنتقال الي التأمينات الموجودة في الدمام قم بإتباع الإجراءات الموجودة في الفقرة التالية.

طريقة حجز موعد التامينات الاجتماعية الدمام

طريقة حجز المواعيد هي سهلة جدا ويمكن القيام بها من خلال الجوال أو الحاسوب و إتباع الطريقة التالية :.

  1. أولا نوقم بالدخول الي المنصة الإكترونية من هنا.
  2. و من الواجهة الأمامية لموقع الحادثة نقوم بالنقر على خانة موعد إلكتروني كما مبين في الصورة أسفله.
  3. موعد إلكتروني الآن قم بإدخال البيانات اللازمة وهي : الاسم التام ، حدد طراز الهوية .
  4. قم بإدخال رقم الهوية و رقم الهاتف و البريد الإلكتروني.
  5. حدد تاريخ الموعد و في الخانة الموالية أختر توقيت الموعد.
  6. إدخ رقم التأكد الموجود في الصورة المصغرة و المكون من أربعة أرقام.
  7. و أخيرا نقوم بالنقر علي أيقونة إرسال.

سوف تتوصل برسالة نصية علي هاتفك تشمل علي ثبوت الحجز بنجاح و معلومات الحجز التاريخ و التوقيت ، من الضروري الحضور في الموعد المعين وإلا سيعد الموعد لاغيا عند كل تأخير.

خدمة المواعيد التأمينات الاجتماعية

يمكن الولوج الي خدمة المواعيد من خلال البوابة الرقمية للمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية جرى نتج الي قسم الخدمات الإلكترونية و نحدد الخدمات الأشد استخداما جرى نقوم بالنقر علي موعد ألكتروني هنا نحن ملزمون بإدخال كافة المعلومات الشخصية اللازمة ، الاسم التام ورقم الهوية و كذلك رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

رابط حجز موعد التأمينات الاجتماعية بالدمام

وفرت المؤسسة فرقة من الوسائل للتواصل مع المواطنين أو المرأجعين و من أجل تبسيط خدماتها و من بين هاته الوسائل رقم الجوال للاستماع الي أزمات المواطن واستقبال الشكاوي و الإستفسارات بالإضافة الي الموقع الإلكتروني الدي يمكن الولوج إليه من خلال النقر علي رابط الحجز من هنا.
و أخيرا نكون قد وصلنا الي نهاية موضوع حجز موعد التأمينات الاجتماعية الدمام الدي تطرقنا من خلاله علي فرقة من الأمور الهامة و التي تعاون المواطن علي فهم آلية عمل خدمة حجز المواعيد بالإضافة الي الخدمات الإلكترونية التي تتوفر عليها المنصة الإلكترونية.