رابط معسكر طويق للأمن السيبراني تسجيل

شرع معسكر طويق للأمن السيبراني تسجيل المعنيين في الالتحاق بالدورات التي سيقدمها المعسكر في مجال الامن السييراني والبرمجة بمختلف أنواعها، وذلك باشتراك من كبرى الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتنقية المعلومات داخل المملكة العربية السعودية.

شروط التسجيل في معسكر طويق للامن السييراني

وضع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة عدد من الشروط الواجب توافرها في المعنيين بالتسجيل والتقدين بداخل برنامج معسكر طويق السييراني والتي اشتمل تعيين أفضل المتقدمين والمرشحين للالتحاق بالبرنامج التدريبي في نسخته الثانية والذي سوف يكون أون لاين وبنظام التدريب عن بعد.
وقد جاءت أبرز شروط التسجيل في معسكر طويق للامن السييراني على النحو التالي:.

  • يجب أن يكون المتقدم للمعسكر يَرفَعْ الجنسية السعودية.
  • يشترط في حالة الانسحاب أو الغياب المتكرر أن يتكفل الذي يشارك بدفع جميع نفقات البرنامج.
  • يجب أن لا ينخفض عمر المتقدم عن 18 سنة على الأقل.
  • يجب إجادة اللغة الإنجليزية.
  • يشترط النجاح في جميع الاختبارات من أجل الالتحاق بالبرنامج التدريبي.
  • يجب أن يكون المتقدم متفرغ تمامًا للبرامج والمعسكر التدريبي.

موعد التقديم في معسكر طويق للأمن السيبراني

أكد الاتحاد السعودي للامن السييراني والبرمجة، بأن معسكر طويق للامن السييراني تسجيل رغبات المتقدمين يشرع من يوم الخميس الذي يوافق 1441/12/23 ويتواصل حتى يوم الأحد الذي يوافق 26 ذي الحجة 1441 و16 أغسطس 2020.
والجدير بالذكر بأن فترة البرنامج تمتد لنحو 16 أسبوع تقريبًا، حيث يشرع من (30 أغسطس إلى 16 كانون الأول 2020) لفترة 5 أيام بنحو أسبوعي و 9 ساعات يومياً.

رابط التقديم في معسكر طويق للامن السيبراني

خصص الاتحاد السعودي للامن السييراني والبرمجة رابط مخصص وسريع، وذلك حتى يتمكن كل الشباب المعنيين في الالتحاق بالدورة القيام بهذا الأمر في ثوان معدودة من خلال شبكة الإنترنت، وكان رابط التقديم في معسكر طويق للامن السييراني قد أتى على النحو التالي: “من هنا“.