راتبط بوابة الموظفين تسجيل الدخول

بوابة الكترونية للموظفين كيفية تسجيل الدخول من خلال بوابة الموظف الارتباط ببوابة الموظف المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني البوابة الإلكترونية للموظفين رابط للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كيفية إدخال موظف في بوابة منسوبي TVTC.
أنشأت المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني بوابة الموظفين الإلكترونية tvtc، وعملت مؤخرًا على تنميتها لتزويد جميع الخدمات الإلكترونية المختلفة، في إطار إجراء خطة المملكة للتحول الرقمي وتحويل المعاملات على الورق في صفقات إلكترونية سهلة.
لتزويد الزمن والجهد، وتحقيق الرؤية المأمولة الى المملكة 2030، حيث يتوجه العالم حاليًا، بعد تداوُل فيروس كورونا، لاستخدام التقنيات التكنولوجية الى تقديم كافة الخدمات عن بعد.

بوابة الكترونية للموظفين

هي بوابة إلكترونية بشكل رسمي جرى إنشاؤها وتقديمها لكافة منسوبي القطاعات الحكومية التعليمية، ليتمكن الموظفون من الحصول على الخدمات المتنوعة التي تقدمها البوابة، في تحدي محاولات التعايش مع فيروس كوفيد 19، لصالح الحكومة لمواصلة العمل وتوفير الخدمات بشكل إلكتروني من غير اختلاط.
تعد خدمة التعليم عن بعد من أهم الخدمات التي تقدمها البوابة، وتضم البوابة العديد من الطرق التي تتعلق بتدريب وتأهيل القوى العاملة والإعداد الفني على عدة مستويات.
كما تهدف البوابة إلى إرتفاع طاقة استيعاب المؤسسات التدريبية من خلال تقديم الدعم والمساندة للتوصل الى أعلى معدلات القبول لدى المؤسسة، كما توافر العديد من الحلول لمحاولة التدريب عن بعد لمنتسبي المنظمة لإكمالها من خلال البوابة.

كيفية تسجيل الدخول من خلال بوابة الموظف

بعد تحديث وتطوير بوابة الموظفين بما يتفق مع الوضع الحالي، يمكن للموظفين تسجيل الدخول إلى البوابة على النحو التالي:.
انتقل إلى موقع هنا.
انتقل إلى تحت الشاشة، بعد ذلك انقر فوق كلمة بوابة الموظفين.
بعد الانتقال إلى الصفحة الأساسية لبوابة الموظف، انقر فوق رمز تسجيل الدخول.
أدخل اسم المستخدم الخاص بالموظف، بعد ذلك أدخل كلمة المرور.
انقر فوق زر تسجيل الدخول.
سيتم توجيهك إلى لوحة الموظفين حتى تستطع من رؤية القائمة الأساسية والخدمات والأدوات التي تشمل عليها من خلال الشبكة العنكبوتية مع أنظمة التعليم عن بعد المختلفة.
الارتباط ببوابة الموظف بعد إيضاح كيفية تسجيل الدخول من خلال بوابة الموظفين المعروفة باسم TVTC والتي جرى إنشاؤها وتطويرها من قبل وكالة التدريب العامة، يمكن للموظفين تسجيل الدخول مباشرة إلى تلك البوابة بالانتقال إلى الصفحة الرسمية لـ TVTC بالضغط هنا.

المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني البوابة الإلكترونية للموظفين

بعد أن تعرض العالم لخطر تفشي فيروس كوفيد 19، والدعوة إلى أهمية تفادي الاختلاط والتقيد بمبدأ الفصل، أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية بوابة إلكترونية للموظفين، حتى يستطيعوا من الاستمتاع بكافة الخدمات التعليمية التي تقدمها البوابة على موقعها الإلكتروني، كمحاولة الى تقديم بديل يضمن مواصلة العمل في شتى قطاعات الحكومة، كجزء من محاولات الجميع التعايش مع الفيروس، والامتثال مع إرشادات الأمان وتنفيذ كافة الخطوات الاحترازية.
رابط للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني نظرا لضرورة المؤسسة بالنسبة لموظفي المراكز التعليمية المتنوعة ورغبة الجميع في الدخول إليها للوصول إلى بوابة الموظف من خلالها والاستفادة من الخدمات المزودة على صفحتها، يمكنك التوجه إليها مباشرة من خلال الرابط.
، انقر هنا.

كيفية إدخال موظف في بوابة موظفين TVTC

تعد البوابة الإلكترونية لموظفي الدولة من أبرز البوابات الإلكترونية التي تتعلق بالقطاعات التعليمية، حيث تعنى البوابة يتزويد دورات تدريبية لتطوير الموظفين العمال في قطاع التعليم تقنيًا ومهنيًا بشكل إلكتروني قبل تداوُل فيروس كورونا، ويمكن للموظف التوصل إليه بيسر باتباع الإرشادات التالية:.
أكمل الدخول إلى موقع TVTC العام هنا.
انقر فوق زر بوابة الموظف الموجود تحت واجهة البوابة.
بمجرد قيامك بنقل صفحة المستخدم من خلال البوابة، انقر فوق رمز تسجيل الدخول أدخل اسم المستخدم بعد ذلك كلمة المرور.
انقر فوق تسجيل الدخول.
سيتم توجيهك إلى قسم الموارد البشرية حتى تستطع من التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها البوابة وفقًا لنظام التعليم عن بعد.