رمز صندوق البريد الخرج

صندوق البريد الخرج الذي يبحث عنه كل مواطن قاطن في منطقة الخرج السعودية ، حيث عمدت المملكة الى اعتماد العنوان البريدي الالكتروني والذي يمكن صاحبه من الحصول على الرمز البريدي الخاص في منطقة محددة من خلال رابط موقع الرموز البريدية.

كيف اعرف صندوق البريد الخرج

يمكن معرفة رمز صندوق البريد الخرج من خلال رابط مباشر، حيث يعتبر الرمز البريدي بمتابة بصمة الاصبع اذ لا يمكن ان تجد رمزا بريدا مكررا مرتين ، ويمكن الاستعلام عن الرمز البريدي من خلال سماع الإجراءات التالية:.

يتم الدخول الى رابط صندوق الرموز البريدية من هنا.

حدد المنطقة من خلال القائمة على الصفحة.

اختر المدينة من خلال الصفحة ايضا.

ستظهر لك كافة الرموز البريدية الخاصة في المنطقة التي جرى تحديدها.

جميع رموز صندوق البريد الخرج

رمز بريدي الخرج يتم تعيين كل رمز بريدي لكل منطقة في المملكة العربية السعودية بحيث لا يوجد هناك رمزان لمناطق مختلفة، ويتم استعمال الرمز البريدي لارسال واستقبال الطرود من خلال البريد السعودي إزاء مبلغ يتم تحديده وفق كل منطقة، وفيما يلي رمز بريدي الخرج: 11942.
الرمز البريدي كافة المناطق في السعودية تم تعيين رمز بريدي خاص بكل محافظة ومدينة في المملكة من طرف البريد السعودي وفيما يلي الرمز البريدي كافة المناطق في السعودية:.
11461 : رقم صندوق البريد الرياض.
21442 : رقم صندوق البريد جدة.
21955 : رقم صندوق البريد مكة.
31982 : رقم صندوق البريد الاحساء.
21944 : رقم صندوق البريد الطائف.
31146 : رقم صندوق البريد الدمام.
41311 : رقم صندوق البريد المدينة المنورة.
45142 : رقم صندوق البريد جازان.
41912 : رقم صندوق البريد ينبع.
11942 : رقم صندوق البريد الخرج.
نكون بهذا قد تعرفنا واياكم على ما هو رمز صندوق البريد الخرج الذي وفره البريد السعودي في المملكة العربية السعودية ، لاستقبال الطرود والرسائل من خلاله.