طريقة التسجيل في النفاذ الوطني تسجيل الدخول مسار

حول منصة مسار التوصل الوطني وظائف وخدمات منصة مسار الإلكترونية كيفية التسجيل في منصة National Access Path تسجيل مستخدم جديد على منصة المسار الوطنية.
يعد التسجيل في منصة مسار التوصل الوطني من الأمور التي يحتاج الكثيرون إلى معرفتها، حيث أن هذه المنصة من أبرز المنصات الوطنية التي تهدف إلى تحسين الموارد البشرية وتحسينها، ولكن بنحو يتوافق مع اللوائح.
جرى تأسيس هذه المنصة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تقوية التحول الرقمي لكافة الخدمات المدنية في النظام، بحيث سيتناولون معًا الكثير من المعلومات والتفاصيل حول احتمال وطريقة التسجيل على هذه المنصة.
حول منصة مسار التوصل الوطني منصة مسار هي إحدى المنصات الإلكترونية الوطنية في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على ترقية الموظف الحكومي، وتسمح للمستخدم برؤية كافة الدعايات التي تتعلق بالترقيات، وتوفر بلاغات بالوظائف المتوفرة للترقية.
لذلك حينما يتم ترشيح موظف للترقية، سيتلقى الموظف إشعارًا بذلك.
كما تهتم المنصة يتزويد جميع الخدمات بأقصى قدر من الشفافية، بالإضافة إلى العمل على تقوية التحول الرقمي من خلال نظام هو نظام إلكتروني وطني يتبع الوظيفة العامة، لذلك ستلاحظ على المنصة كَومَة تفوق كافة الخطوات الإدارية جرى توحيدها وإدراجها في بوابة رقمية واحدة، وهي متضمنة لكافة خدمات وإجراءات الوزارة، وتتميز هذه المنصة بتوافقها مع اللوائح التنفيذية لكافة الموارد البشرية.

وظائف وخدمات منصة مسار الإلكترونية

توفر منصة مسار الإلكترونية العديد من الخدمات للموظفين من أجل جعل حياتهم في مهامهم أفضل وأسهل، بالإضافة إلى توفير احتمال إضافة خدمات لجدارا إلى الخدمات على المنصة، وللخدمات التي تقدمها منصة مسار، متمثلة في:.
خدمة الدعاية لكافة الترقيات المتاحة في المناصب الحكومية.
خدمة اعلان الوظائف الشاغرة في حكومة المملكة العربية السعودية.
خدمات الخلافة متواجدة في كافة المناصب الحكومية.
الخدمات التي تفتح الباب أمام استقدام العديد من الوظائف الشاغرة في السعودية.
خدمة التخطيط الخاصة بالقوى العاملة.
خدمة تقديم الشكاوى.
خدمات الترويج والمتاحة لكافة الوظائف الحكومية.
والعديد من الخدمات الأخرى متوفرة عن طريق التسجيل في منصة مسار الإلكترونية.

كيفية التسجيل في منصة National Access Path

التسجيل في منصة مسار سهل للغاية، ولا يستلزم الكثير من الشروط المعقدة، ولا يستلزم فنية وبراعة للتعامل مع المنصة، ذكرت الخدمة المدنية للجميع أن الدخول إلى منصة مسار متوفر بآلية موحدة، وأن الطريقة من خلال هذه الخطوات:.
أولاً، الدخول المباشر إلى منصة مسار الرسمية على الإنترنت.
ثم قم بتسجيل الدخول من خلال موقع أبشر للأفراد.
كتابة كافة البيانات من أجل الدخول إلى المنصة بنجاح.
ثم اختر كيفية الاستعلام المتوفرة لكافة الخدمات التي يتم عرضها للمستخدم.
من خلال رقم التسجيل، ابحث عن الخدمات التي تريدها.
يتم كتابة رقم التسجيل عن طريق كتابته واستكمال بيانات المستخدم بالكامل ويتم تمثيل هذه البيانات في “تاريخ التسجيل في الوظيفة وتدوين الرقم وتدوين سلطة التعيين”.

تسجيل مستخدم جديد على منصة المسار الوطنية

بالإمكان التسجيل في المنصة الإلكترونية مسار إذا لم تكن مشتركاً في المنصة بسهولة، للاطلاع على كافة الخدمات الموجودة على المنصة من خلال الإجراءات التالية:.
افتح موقع مسار من هنا.
ستظهر لك نافذة لإدخال بياناتك ومعلوماتك.
في الحقل الموجود على الجانب الأيمن، اكتب رقم التعريف وفي الحقل المقابل اكتب البريد الإلكتروني.
اكتب رقم الجوال المحمول وبجانبه اكتب تاريخ الميلاد.
أدخل كلمة المرور وأعدها في الحقل المقابل.
أخيرًا، اكتب رمز التأكد الموجود في الصورة، وانقر فوق “تسجيل”.
وهكذا سوف تكون قادرًا على التسجيل في منصة مسار الوطنية وفي تلك اللحظة ستتمكن من رؤية كافة الخدمات الموجودة على المنصة، حيث رأيت أن التعامل مع منصة مسار سهل جدًا، ونتمنى أن قدموا لك المعلومات بوضوح.