طريقة معرفة الخدمات المشترك بها زين .. ارقام خدمات زين

طريقة معرفة الخدمات المشترك بها زين الغاء خدمات زين الغاء الاشتراك في خدمات زين كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي رموز خدمات زين ارقام خدمات زين كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اتصالات طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين الغاء الاشتراكات في زين.

 

صحيفة المختصر – نجد أن الكثير من المواطنين لا يعرفون أرقام الخدمات التي تقدمها مؤسسة زين إلى عملائها من أجل راحتهم والحصول على خدمة العملاء، ولا يعرفون ماهي الخدمات التي هم مشتركين فيها بالفعل، وأيضا ليس مِعِهُم علم بكيفية إلغاء هذه الخدمات لذلك سوف ننشر لكم في هذا المقال جميع الأرقام والرموز الخاصة بخدمات الإتصالات التي تقدمها مؤسسة زين في المملكة العربية السعودية.
أرقام ورموز مؤسسة زين السعودية:
باقات زين السعودية:
باقات زين مسبقة الدفع
باقة عرض شهر عليك وشهر علينا
ملاحظات هامة: أرقام ورموز مؤسسة زين السعودية:
959 وهو الرقم الخاص بخدمة العملاء
1717 هذا الرقم يتم الإتصال لشحن الرصيد بكارت شحن
1718 رقم محدد لتفعيل نغمات المتصل أو لتفعيل شريط مصور المتصل مثل الرنات أو الصدى

*141* رقم شحن البطاقة المسبقة الدفع

*142# الرقم المخصص لكشف الرصيد بالجوال
1700 رقم خدمة البريد الصوتي في زين.

*143# رقم محدد لإظهار التفاصيل الخاصة بالمكالمات في ختام المكالمة

باقات زين السعودية:
باقة عرض شهر عليك وشهر علينا لأول 500 ألف عميل يتم الخصم من فاتورة الثاني اجمالي استهلاك الشهر الاول استهلاكه لكل استهلاكاتها مدى الحياة.
باقات زين مسبقة الدفع وقيمة الشريحة هي 100 ريال والرصيد المجاني مع الشريحة هو 100 ريال وقيمة المكالمة لجميع المقيمين بالسعودية هي 55 هللة قيمة الرسائل الوجيزة هي 25 هللة والرسائل مختلفة الوسائط قيمتها 55 هللة والرسائل مختلفة الوسائط الدولية قيمتها 65 هللة ومكالمات مقطع الفيديو داخل الشبكة هي 88 هللة والميجا بايت التحميل المجاني الشهري قيمتها 2 ميجا بايت
والخطوط مسبقة الدفع يتم إضافة رصيد مساوي لكل استهلاكات العميل بالشهر الأول مدى الحياة.
مثال:عندما تكون قيمة الإستهلاك للشهر الأول 100 ريال لكل الخدمات والرسائل والمكالمات فسوف يتم إضافة 100 ريال في الشهر الاتي لحساب العميل وهذه لخطوط مسبقة الدفع.
الخطوط المفوترة
إذا كانت فاتورة الشهر الأول لكل الخدمات 100 ريال متضمنة كافة الرسائل و المكالمات والخدمات وظهرت الفاتورة الشهر الثاني بمبلغ 100 ريال فالعمل لا يدفع أي شيء وإذا لم تكن مثلها فعليه دفع الفرق فحسب .
وفي حالة التحويل من الخط سابق الدفع إلى المفوترة من نفس العرض سيخسر المشترك الرصيد المجاني وسيتم احتسابها على أنه عميل جديد.
ملاحظات هامة: الخطوط مسبقة الدفع لا يمكن تحويل رصيد منها إلى أي خط آخر وفي الشهر المجاني لا يطبق أي خصومات على أي تطبيق والرصيد المجاني الخط سابق الدفع يتم انتهائه في الشهر الاتي .