طقس جدة وحالة الطقس في السعودية اليوم الأحد 5/6/1437 ودرجات الحرارة المتوقعة 14/2/2016.. احوال الطقس بالمملكة الرياض الدمام

طقس جدة وحالة الطقس في السعودية اليوم الأحد 5/6/1437 ودرجات الحرارة المتوقعة 14/2/2016.. احوال الطقس بالمملكة الرياض الدمام.

مثلما اعلنت هيئة الارصاد الجوية و حماية البيئة السعودية ، فان ارتفاع في درجات الحرارة المتوقعة اليوم سوف يطرأ علي اغلب مناطق و اجزاء المملكة السعودية ، و اما عن اخبار الطقس المتوقعة اليوم في المملكة فسوف يكون مستقرا ، مع استمرارا للعاصفة الترابية التي تضرب المملكة ، و لكن باقل حدة ، مما يتسبب في انخفاض الرؤية الافقية خاصة في الصباح الباكر ، و الليل المتأخر بسبب كثرة العوالق و الاتربية و الغبار في الهواء.
و عن حالة البحرين ، البحر الاحمر سوف يشهد نشاط للرياح الشمالية الشرقية ، و التي ترفع الموج من متر الي متري و نصف و يكون حالة البحر معتدل ، و امام عن الخليج العربي فسوف تنشط الرياح الشمالية الغربية ، علي ان يتسبب ذلك في ارتفاع الموج من متر الي متر و نصف ، و الذي سوف يكون معتدلا ايضا ، و لا يوجد خطورة في حركة الملاحة البحرية.

طقس السعودية

طقس جدة وحالة الطقس في السعودية اليوم الأحد 5/6/1437 ودرجات الحرارة المتوقعة 14/2/2016.. احوال الطقس بالمملكة الرياض الدمام وباقي مدن المملكة.

المصدر: وكالات