كيف اقدر اغير موقعي في توكلنا

كيف اغير موقعي في توكلنا من عملية البحث الهامة لدى جميع مستعملي تطبيق توكلنا الإلكتروني التطبيق المهم في المملكة العربية السعودية، من أجل العمل على تغيير موقِع المسكن أو الموقع المسجل في التطبيق بنحو كامل، حيث إن موقِع المسكن من الأمور المهمة من أجل الحصول على خدمات التطبيق بنحو كامل، ومن خلال المقال الاتي سنوضح طريقة أغير الموقع في توكلنا.

تطبيق توكلنا

تطبيق توكلنا واحد من التطبيقات الإلكترونية المهمة ضمن المملكة العربية السعودية في الزمن الحالي، والذي جرى رميه من قبل الهيئة السعودية للبيانات “سدايا”، من أجل المساعدة في حماية المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

تغيير موقع المنزل في توكلنا

يتساءل الكثير من المستخدمين، عن طريقة العمل على تغيير موقع المنزل في توكلنا بنحو صحيح بدون أي أخطاء كي لا يقف التطبيق عن العمل أو وقوع أزمات تعرقل عملية الاستخدام، حيث يمكن أن يقوم المواطن أو المقيم بتغير محل إقامته داخل حسابه على تطبيق توكلنا فور انتقاله إلى محل إقامة جديد، حيث أنه من المسموح أن يتم تغيير العنوان مرة واحدة فحسب خلال 30 يوم، حيث لا يمكن تغيير محل الإقامة مرتين خلال شهر واحد.

كيف اغير موقعي في توكلنا

توجد عدد من الإجراءات التي حددها تطبيق توكلنا الإلكتروني لكافة المستخدمين، من أجل العمل على تغيير حَدَثَ المنزل في تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية على هاتفه المحمول، حيث جاءت تلك الإجراءات على النحو التالي:.
فتح الصفحة الأساسية للتطبيق.
كتابة استم المستخدم والرقم السري والبيانات اللازمة للدخول.
في الصفحة الأساسية للتطبيق، اضغط على “حسابي”.
النقر على “محل الإقامة أو السكن” ومن بعد ذلك على خيار تغيير.
يجب كتابة العنوان الجديد بنحو صحيح ومن بعد ذلك اضغط على “حفظ البيانات”.
يتم الانتظار كي تمتد برقية التأكيد لقبول الطلب من قب التطبيق.

.رقم الدعم الفني لتطبيق توكلنا

يمكنك التراسل مع دعم تطبيق توكلنا من خلال البريد الالكتروني التالي [email protected] ، أما في حال كنت تسعى الإجابة المباشر من قبل خدمة العملاء للاستفسار والرد السريع يمكنك الدخول على صفحة شبكة التدوينات المصغرة تويتر لحساب توكلنا، أو التَواصُل بهم على الرقم الاتي 8001289999 .